بناطيل واسعة للمحجبات موضة شتاء 2022

  •  

    باتت المحجبات من المحظوظات بتوفر موديلات كثيرة يكشف عنها كبار المصممون مع بداية كل موسم ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2022 قدمت أشهر الماركات باقة من أجمل البناطيل الواسعة، شاهديها واختاري منها ما يجدد خزانتك.


    بناطيل واسعة مزينه بالطبعات

    احتلت البناطيل المزينة بالطبعات مكانًا بارزًا ضمن مجموعات أزياء شتاء 2022 لا سيما طبعات الحيوانات والتي زينت البنطال، ظهرت عارضة كارولينا هيريرا Carolina Herrera ببنطال أبيض منقط بالأسود تميز بخصره العالي منسق مع توب أسود طويل الأكمام، تممي هذا اللوك بحذاء أحمر مدبب بكعب رفيع وحقيبة سوداء ومعطف أحمر متوسط الطول.


    قدمت ماركة إيترو Etro بنطال مزين بطبعة جلد النمر منسق مع بلوزه كاكي مكشكشه وصديري مزخرف بألوان منسجمه مع كامل الطلة.

     

     

    بناطيل واسعة مزينه بكسرات 

    بالنظر إلى مجموعات شتاء 2022 لاحظنا هيمنة البناطيل الواسعة المزينة بكسرات حول الخصر والتي تعتبر من أنسب القطع التي تساعد في إخفاء منطقة البطن الممتلئ،تألقت عارضة بالمان Balmain ببنطال أخضر كاكي مزود بحزام منسق مع ستره جلد سوداء بياقة عالية double breasted وحذاء أبيض مدبب.


    أحببنا أيضًا البنطال القطيفه المضلع الرمادي من مجموعة ماركة راشيل كومي Rachel Comey والمنسق مع كنزه صفراء V neck وقميص أبيض، يمكنك إكمال هذا اللوك بحذاء أسود مدبب ومعطف جلد أسود ميدي.

     

     

    بناطيل واسعة عالية الخصر

    سيطرت البناطيل الواسعة ذي الخصر العالي على مجموعات شتاء 2022 ونرشحها بقوة لقصيرات القامة،أحببنا البنطال الأبيض المزين بخطوط سوداء متقاطعة ومميز بالخصر بستايل الكورسيه من توقيع ماركة Sara Battaglia والمنسق مع كنزه بيضاء off shoulder وحذاء أسود بستايل رجالي.


    رصدنا لدى ماركة Ellery بنطال أبيض بخصر عالي مزين بكسرات واسعة وحزام من نفس اللون ومنسق مع بلوزه ساتان باللون الجملي، تممي هذه الطلة ببوت أسود قصير ومعطف أسود أو جملي فاتح.

     

    اقرئي أيضا : بناطيل واسعة للمحجبات موضة 2022 من أسبوع نيويورك

     

    أضف تعليقا