قصات شعر طويل 2022

 

يحمل العام الجديد معه أجمل قصَّات الشعر المميزة والمُلفتة بلمسة مُتجددَّة وتتناسب مع الأجواء الباردة، ويُمكن الحصول عليها ببساطة شديدة. ويسمح الشعر الطويل بإبراز ملامح الوجه بطريقة رائعة، ويُعتبر خياراً جيداً للكثير من القصَّات الجذَّابة والراقية. في ما يأتي، تستعرض لك "الجميلة"، أكثر القصَّات الترند الرائجة في صيحات 2022، لتختاري منها لإطلالة حيوية مُفعمة بالإشراق.

أجمل موديلات قصات شعر طويل 2022

 

تتميّز هذه القصات بأسلوبها العملي والمتنوّع المصمّم ليليق بمختلف أشكال الوجوه من دائرية وبيضاوية ومستطيلة. وهي من أكثر قصات الشعر رواجاً وطلباً في العام 2022.

قصات شعر مدرج طويل 2022

 

إذا كنتِ ترغبين في التجديد وقررت الإتجاه إلى قص شعرك، فلا تخشي من إتخاذ  القرار، لأنك حقاً ستتمتعين بلوك جذاب ومختلف. ويمكنك إعتماد هذه القصة التي تُعتبر من أشهر القصَّات المُتصدرَّة لعام 2022. وتختلف هذه القصةعن باقي قصّات الشعر الأخرى، فهي رمز للأنوثة والدلال، ويكون فيها الشعر مُتدرِّج من الأمام وأطول من الخلف، مع إدخال بعض اللمسات العصرية عليها مثل قص غُرّة أمامية كثيفة أو إضافة مزيد من الخصلات المتناثرة على الجوانب. ستمنحك إطلالة مشرقة ولافتة لتتألَّقي بلوك عصري رائع يبرز جمال شعرك.

قصات شعر متساوي طويل 2022

 

إذا كنت ترغبين في إطلالة ساطعة تلفت الأنظار إليك، ننصحك بهذه القصَّة التي ستمنح شعرك مظهراً أكثر حيوية وشباباً. قصة عصرية وأنيقة جداً ومريحة وملائمة للأوقات كافة، إضافة الى أنَّها تبرز ملامح وجهك بطريقة جذابة، وهي تلائمك جداً إذا كان شعرك ناعماً. ستجعلك تتألّقين بستايل عصري تواكبين من خلاله آخر صيحات قصَّات الشعر. الغُرَّة هنا على طول الشعر، فلا غرّة قصَّيرة ولا بارزة، لا تدرُّجات ولا حاجة للحجم الكثيف. 

قصات شعر طبقات طويل 2022

 

إذا كنتِ ترغبين في تجربة قصة شعر مختلفة، فهذ القصة المستوحاة من أحدث صيحات موضة قصَّات الشعر لعام 2022، تستحق التجربة. تتميز هذه القصة بأنها سهلة وتناسب جميع أنواع الشعر، ويُمكنك التنويع في طرق تسريحها لتتناسب مع أي وقت سواء صباحاً للعمل أو مساءً للمناسبات الخاصة. كما أنها تُليق بجميع أنواع الوجوه: الممتلئة، والضعيفة، والبيضاوية، وكلما كانت فوضوية أكثر، ستبدو أجمل بالتأكيد، وتمنحك إطلالة عالية من الأناقة والجمال.

قصات شعر بوب طويل 2022

 

ما رأيك في هذه القصة التي تترأس صيحات قصات الشعر لعام 2022. وستجعلك حقاً تشعرين بأنوثتك وجمالك أمام نفسك قبل أن يكون أمام الآخرين. تتناسب هذه القصة تماماً مع المرأة الجريئة المتعطشة لإبراز المزيد من أنوثتها وجاذبيتها. وهي تعتمد على تكثيف الشعيرات الأمامية وإسدالها على جانب الوجه مع الحفاظ على طول الشعر. تُعطي كثافة للشعر الخفيف، وتتميز بعصريتها ومناسبتها لجميع أشكال الوجوه، وتتسم بالسلاسة والنعومة معاً.

إقرئي أيضاً:

قصات تدريج للشعر الطويل

قصات غرة مدرجة للشعر الطويل

قصات للشعر الخفيف الطويل

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات