قصات غرة للشعر الطويل

تنطلق مجموعة من الإطلالات الجديدة، مع كل بداية موسم، وتُعيد الموضة نفسها دائماً وتنتقل صيحاتها عبر السنوات، كذلك الأمر بالنسبة لقصَّات غُرَّة للشعر الطويل التي هي مثال لعالم الموضة، وخطوة رائعة لتغيير إطلالتك نظراً لتميزها بأسلوبها البسيط الذي يليق بك، وفيما يأتي، تستعرض لكِ "الجميلة"، مجموعة رائعة من قصات غُرَّة للشعر الطويل، لتكوني متألقة ومتميزة في إطلالاتك.

موديلات قصات الغرة للشعر الطويل

 

قصة الغُرَّة الجانبية الطويلة للشعر الطويل

قد تغير الغُرَّة الجانبية شكل وجهك، خصوصاً أنّها تتميز بتماشيها مع مختلف أشكال الوجه من طويلٍ ودائري وبيضاوي، مانحةً إياك ستايلاً عصرياً ومواكباً للموضة، ويُمكن قص الغرة الجانبية بالأسلوب العريض أو الرفيع، والغُرَّة هنا على طول الشعر، فلا غُرَّة قصيرة ولا بارزة، لا تدرُّجات ولا حاجة للحجم الكثيف، طبيعية وخفيفة وتكون بعض الخصل أطول من الأخرى بالمقارنة مع الغُرَّة القصيرة.


قصة الغُرَّة الأمامية للشعر الطويل

 

تتميز الغرة الأمامية بأسلوبها الجذَّاب الذي يُغطي بخصلاته جزءاً كبيراً من الجبين وجزئاً بسيطاً من الحاجب، وتستطيعين تجربة الغُرَّة الأمامية المنسدلة على الجبهة بشكل مائل قليلاً، ولكن يجب أن تكون الغُرَّة طويلة لتصل إلى بعد حاجبك.


قصة الغُرَّة الجانبية القصيرة للشعر الطويل


إذا كان وجهك دائري وجبهة عريضة فعليك بعمل غُرَّة جانبية لتغطّي جزء من جبهتك، أو اجعلي الغُرَّة تنسدل بشكل مائل لتُغطّي إحدى عينيك، أما إذا كانت لديك جبهة صغيرة، فقومي بقص الغُرَّة الأمامية متساوية من الأمام، وتنتهي قبل خط عينيك مباشرة، وتتميز بسهولة نموِّها، وتتماشى مع مختلف أشكال الوجه.


قصة الغُرَّة القصيرة المُتدرِّجة على الجبهة للشعر الطويل


أضيفي إلى إطلالتك المزيد من النعومة وقومي بعمل غُرَّة جانبية مائلة قصيرة لتتدرج على جبهتك، أو قصي غُرَّة أمامية طويلة واجعليها تنسدل على جبهتك، بحيث تكون خفيفة من الأمام و يظهر جزء من الجبهة.

قصة الغُرَّة القصيرة للشعر الطويل

إستوحي هذا الستايل الذي يُعزِّز من روعة إطلالتك وجمالك، وطبقي الغُرَّة القصيرة بأسلوبها المنعش الذي يمنحك إطلالة أكثر حيوية وشبابية، وهي مثالية لكنّها قد تبدو متمرّدة قليلاً، ومن السهل أن تجرّبها صاحبات الشعر المالس بدلاً من المموّج وهي تصل إلى مستوى تحت الحواجب.

قصة الغُرَّة المُدرَّجة للشعر الطويل

تُساعد هذه الغرة على تقصير شكل الوجه الطويل، خصوصاً إذا ما تمّ قصها بزاوية حادة، إذ تمنح الوجه شكلاً أكثر بيضاوياً، لتُخفف من حدة طول الوجه، وستعمل على توضيح ملامحه بشكل أكثر جمالاً لتسطعي سحراً وجاذبية.


قصة الغُرَّة الكيرلي القصيرة للشعر الطويل

إن كنت من المُحبَّات للأساليب الجريئة وترغبين في مواكبة صيحات قصات الغُرَّة الأمامية، وتغيير إطلالتك، واذا كان شعرك كيرلي طويل فعليك بالغُرَّة الكيرلي المتطايرة على الجبين، لتمنحي إطلالتك المزيد من الأنوثة، كما أنّها تبدو رائعة في مختلف المناسبات.


قصة الغُرَّة المتساوية للشعر الطويل

تُشكل الغُرَّة المتساوية مع شعر طويل مفرود متساوي خيارك الأمثل لإبراز جمالك، وتمنحك ستايلاً عصرياً، وتجعل اطلالتك متميزة وأنيقة، وتلائم مختلف إطلالاتك، بأسلوبها الطبيعي.

قصة الغُرَّة المُتفرِّقة للشعر الطويل

مهما كان شكل وجهك، يُمكنك أن تجدي قصة غُرَّة الشعر التي تناسبك، وتُعدّ هذه الإطلالة مثالية مع الشعر المالس أو المُموَّج لأنَّ الشعر الكيرلي قد يجعّد ويتمرّد.

قصة الغُرَّة الثقيلة المفرودة للشعر الطويل

ما رأيك في إعتماد الغُرَّة الثقيلة المفرودة مع شعر مفرود أو مُموَّج لإبراز جمالك وتألقك، وللحصول على لوك عفوي وبسيط، كما تتميّز ببساطتها وتألقها، وبإبراز ملامح  وجهك، ومن السهل الإبتكار من خلالها تسريحات شعر متعدّدة.

اقرئي ايضاً:

تسريحات للشعر البوي

صور تسريحات شعر النجمات

صور تسريحات شعر النجمات مع الغرة المنسدلة

أضف تعليقا