قصات تدريج للشعر الطويل

يُساعد التغيير الدائم في روتينك الجمالي على تجديد مظهرك نحو الأفضل كما يُعزّز جمالك، والحصول على قصة شعر مميزة خطوة رائعة لمواكبة الموضة وإبراز تألقك، إذ يُمكن لقصّة شعر مميزة تتناسب مع شكل وجهك، أن تُزيّن إطلالاتك بستايل عصري وجذّاب، وتُعطيك مظهراً وإحساساً مختلفاً.


تستعرض لك "الجميلة" مجموعة مُميّزة ورائعة من أجمل قصات الشعر الطويل المدرج والتي تتلائم مع أشكال الوجوه المختلفة، يُمكنك الإختيار منها  لتكتمل إطلالتك المُلفتة.

 

أجمل قصات تدريج للشعر الطويل

 

 

الصورة من حساب ciarajaidyn_beauty على انستغرام

 

قصات الشعر الطويل المدرج مع الغرة الجانبية

 

 

الصورة من حساب pace&luce على انستغرام

 

تعطيك هذه القصة شكلاً جميلاً، وإطلالة طبيعية وعفوية. وتُضيف المظهر الأصغر في السن على الوجه. تتميّز بأنّها واحدة من أكثر قصات الشعر تنوعاً، وتُعتبر مُناسبة لجميع أشكال الوجه. تجمع ما بين الكلاسيكية والعصرية وتتلائم مع كل التسريحات، وتُعطي الشعر الحيويّة. مناسبةٌ للسيّدات ذوات الشعر الخفيف. وستبدو الغرَّة الجانبية المدرَّجة والطويلة رائعة بالأخص لصاحبات الوجه المربع.

 

قصات الشعر الطويل المدرج مع الغرة الأمامية

 

 

الصورة من حساب ميشال زيتون على إنستغرام

 

تُعتبر قصة الشعر الطويل المدرج حليفتك الأساسية خصوصاً إذا كنت ترغبين في التخلّص من أطراف شعرك المتعبة مع الحفاظ على طوله، والخيار الأمثل لصاحبة الوجه الدائري التي تبحث عمّا يُضفي المزيد من التوازن إلى ملامح الوجه. كما تُساعد الغرة على تقصير شكل الوجه الطويل، خصوصاً إذا ما تمّ قصها بزاوية حادة، إذ تمنح الوجه شكلاً أكثر بيضاوي.

 

 

قصات شعر البوب الطويل المدرج

 

الصور من حساب طوني مندلق على إنستغرام

إذا كنت تملكين شعراً خفيفاً وتبحثين عن القصة الأمثل التي تزيده حجماً وكثافة، فليس هناك أفضل من قصة البوب الطويل المُدرَّج  لتتألقي جمالاً وتعززي إطلالتك بإسلوب كلاسيكي وعصري في آنٍ معاً. لا تغيب هذه القصة عن موضة صيحات قصات الشعر، طبّقي مع هذه القصة تسريحة الشعر المموج وتألقي جمالاً وجاذبية.

 

قصات الشعر اللوب الطويل المدرج

 

الصورة من حساب sar-hair على انستغرام

إذا كنت ترغبين في تجديد إطلالتك فننصحك  في هذه القصة التي تُعدّ حليفتك لتميزها  بأسلوبها الناعم والحيوي بحيث تبدو إطلالتك طبيعية جداً، وتُعتبر من أكثر قصات الشعر إعتماداً في الآونة الأخيرة، ولا تزال تتربّع على عرش الموضة، والخيار الأمثل للمرأة العاملة التي تبحث عن ستايل أنيق لا يتطلّب الكثير من الوقت للاهتمام به. ننصحك بأن تنسّقي مع هذه القصة تسريحة الشعر المالس التي تعزّز جمال شعرك ولمعانه.

 

قصات الشعر الطويل المدرج مع الغرة المتساوية القصيرة

 

الصورة من حساب ميشال زيتون على إنستغرام

تُعد هذه القصة خيارك الأمثل لتجددي إطلالتك من دون أن تقصري شعرك كثيراً، وتحصلي بالتالي على إطلالة متألقة ومثالية لهذا الصيف. فهي من الإطلالات التي ننصحك بها. ستمنح شعرك المزيد من الحجم الطبيعي خصوصاً أنّها تملك ما يكفي من الطول لإبراز جمال تدرجات لون شعرك، وتتناسب مع كل أنواع الوجوه، الممتلئة والضعيفة، إنَّها قصَّة أنيقة جداً ومريحة وملائمة للأوقات كافة، إضافة الى أنَّها تبرز ملامح وجهك بطريقة جذابة، وهي تلائمك جداً إذا كان شعرك ناعماً.

 

أهمّ الفيتامينات لـ تقوية ونمو الشعر

 

 

  • فيتامين  A: يساعد على نموّ الشعر نموّاً صحيّاً وسليماً؛ فهو يحافظ على لمعانه وبريقه، ويرطّبه ويحميه من الجفاف، كما يزيد كثافته، ومصادره عديدة، ومنها: الجزر، والكبدة، والبطاطا، والسبانخ، وصفار البيض، والمشمش، والحليب، والمانجو.
  • فيتامين B7 أو البيوتين: يساهم في نموّ بصيلات الشعر، وتغذيتها، وعلاج الشعر التالف، وزيادة كثافته، ويمنحه مزيداً من النعومة واللمعان، ومصادره هي: الخميرة، والبيض، والتوت، والقرنبيط، واللوز، والجوز.
  • فيتامين B12: يساهم في حماية الشعر من التساقط، وزيادة امتصاص الجسم للحديد؛ ومصادره هي: الجبن، واللبن الرائب، والبيض، والزبادي.
  • فيتامين C: يحمي الشعر من التساقط والجفاف، ومصادره هي: الفرولة، واليوسفي، والليمون، والجوّافة.
  • فيتامين B: يُعدّ أحد الفيتامينات المهمّة لنموّ الشعر؛ فهو يعالج خشونة الشعر وجفافه، ويحافظ عليه ناعماً رطباً، ويغذّي فروة الرأس، وتتمثل مصادره في كلّ من: الفول السودانيّ، والسمك، واللوز، والسبانخ، والأعشاب المجفّفة، وحبوب دوّار الشمس، والبطيخ، والشمام، والكرنب، والكيوي، والفلفل الأحمر والأخضر، والبطاطا.
  • فيتامين D :  يعالج تساقط الشعر، ويساعد على نموّ فروة الرأس صحيّاً، ، وتتمثل مصادره في كلّ من: سمك السلمون، والجمبري، والسردين، وصفار البيض، والزبادي، والحليب، وعصير البرتقال.
  • فيتامين E: يزيد تدفّق الدم إلى فروة الرأس، ويحفّز بصيلات الشعر وينشّطها، كما يرطّب الشعر، ويعالج الشيب المبكر، ويمكن الحصول عليه من مصادره العديدة، ومنها: السبانخ، والزيتون، وحبوب عبّاد الشمس، والبابايا، والطماطم، والجوز، والسلق، والبندق، والقمح، والزيتون، والأفوكادو.
  • فيتامين H أو البيوتين: ينشّط نموّ الخلايا ويحفّزها، ويحسّن مرونة الشعر، ويزيد كثافته، ويمكن الحصول عليه بتناول أقراص المكمّلات الغذائيّة الخاصّة به؛ وذلك لوجوده بنسبة قليلة في الأطعمة.
     

اقرئي أيضاً:

صور تسريحات شعر قصير بأسلوب يسرا اللوزي

تسريحات شعر قصير بأسلوب نهى نبيل

تسريحات شعر قصير بالخطوات

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات