قصات شعر طبقات

تبحث كل إمرأة عن قصة شعر مختلفة، للحصول على لوك ناعم  وجذاب، وتُعد قصات شعر طبقات الخيار الأمثل للتألُّق يومياً بستايل حيوي من دون الحاجة إلى الكثير من الجهد والوقت. فيما يأتي، تستعرض لك، "الجميلة"، مجموعة متنوعة من قصات شعر طبقات، لتستوحي منها وتختاري ما يُناسب ذوقك.

قصات شعر طبقات لإطلالة جذابة


قصات شعر طبقات مع الغرة الجانبية

الصورة من حساب mvphair الخاص على إنستغرام


إذا كنتِ ترغبين في تجربة لوك جديد، فهذه القصة تمنحك إطلالة أنيقة تحاكي آخر صيحات موضة قصات الشعر لتتألقي بإطلالة مُلفتة وعصرية. وستكون أجمل  باعتمادك  الغرة الجانبية التي قد تُغير شكل وجهك، وتتميز بأسلوبها الجانبي الذي يُغطي بخصلاته أيضاً جزءاً كبيراً من الجبين وجزئاً بسيطاً من الحاجب. كما يُمكن قص الغرة الجانبية بالأسلوب العريض أو الرفيع، على حسب كثافة شعرك.

قصات شعر طويل مع الطبقات طويلة

الصورة من حساب mvphair الخاص على إنستغرام

تُعدّ هذه القصة خيارك الأمثل، كونها تُساعد على منح ملامح وجهك المزيد من النعومة والتوازن. وننصحك بتطبيق الغرة الأمامية لتتألقي أكثر جمالاً. كما سيبدو هذا الستايل رائعاً إذا ما إعتمدته مع خصلات الهايلايت التي تسلط الضوء على شعرك.

قصات شعر طبقات متوسط الطول

الصورة من حساب medalyn_salon الخاص على إنستغرام

 

لا تتردّدي في إعتماد قصة اللوب مع طبقات، فهي الخيار الأمثل للواتي يبحثن عن ستايل ولوك مختلف. وستضفي المزيد من الحجم إذا كنتِ تمتلكين شعراً خفيفاً. كما  ننصحك باعتماد التسريحة المموجة، كونها تسلّط الضوء على لون شعرك، وتمنحك إطلالة أنيقة، عصرية ومواكبة للموضة في آنٍ معاً.

قصات شعر طبقات كاريه مع الغرة الامامية

الصورة من حساب911hinoki الخاص على إنستغرام

لا تترددي باعتماد هذ القصة، إذا كنتِ ترغبين بإحداث تغيير على إطلالتك. ويكمن سر جمال هذه القصة بأسلوبها الناعم والحيوي بحيث تبدو إطلالتك طبيعية جداً، كما أنها لا تغيب عن موضة صيحات قصات الشعر. وننصحك بإعتماد الغرّة المدرّجة المنسدلة من جانب واحد للوجه، أي ستكون قصيرة من عند الجاجب وتزداد طولاً كلّما إتجهتِ إلى أسفل الخد، لإطلالة عصرية ومواكبة للموضة.


أهمية بروتين للعناية بالشعر


يُعد البروتين هو المكوّن الأساسي للشعر لإنتاج الكيراتين، ويُساعد في تحسين الشكل العام للشعر وعلاج جفافه، كما أنّ البروتين يدخل في أعماق الشّعر ويجعله لامعاً ويُقلّل من تجعده. لذلك يجب المحافظة على بروتين الشعر، من خلال استخدام الوصفات الطبيعية الغنية بالبروتين، ومن أبرزها:

يُعد البيض من العناصر الغذائية الملئية بالبروتين، والتي لها دور كبير في تحفيز نمو الشّعر، ويعمل على تغذيته وترطيبه. بينما يعمل العسل كعامل مطهر، ويحافظ على الرطوبة في شعرك، الأمر الذي يجعله يحارب تجاعيد الشعر، مما يجعله ناعماً وأملساً ولامعاً. والطريقة كالآتي:
يتم مزج  بياض بيضتين، 4 ملاعق كبيرة من الحليب كامل الدسم، حبّة موز ناضجة ذات حجم متوسط وثلاثة ملاعق كبيرة من العسل، وذلك لصُنع مزيج كريمي ناعم القوام. يُغسل الشّعر باستخدام الماء الدافئ، ثمّ يُجفّف باستخدام منشفة ناعمة. يوّزع المزيج الناتج على كلِ جزء من الشّعر على حدة. يُغطّى الشّعر باستخدام قبعة الإستحمام البلاستيكية. يُترك على الشّعر لمدّة 20 دقيقة على الأقل. يُغسل الشّعر باستخدام الماء البارد. يُوزّع مقدار من البلسم على الشّعر. تُكرّر هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على النتائج المرغوبة.

اقرئي أيضاً:

قصات شعر كاريه من وحي النجمات

قصات شعر للوجه الدائري السمين

موديلات قصات شعر قصير تناسب الشعر الخفيف

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات