قصات للشعر الخفيف الطويل

الاهتمام بقصة شعرك بالطريقة التي تلائم وجهك يُؤثر كثيراً على إبراز جمال ملامح وجهك، إن كنت من المُحبَّات للأساليب الجريئة وترغبين في مواكبة صيحات قصات الشعر، فيما يأتي، تستعرض لك، "الجميلة"، قصات الشعر الرائجة، التي تتميّز ببساطتها وتألقها لإطلالة مليئة بالحيوية والأنوثة.

 

موديلات قصات للشعر الخفيف الطويل

الصورة من حساب FOX&Jane على انستغرام

الصورة من حساب FOX&Jane على انستغرام

 

قصات شعر لوب مدرج للشعر الخفيف والطويل

الصورة من حساب lauradorpat على انستغرام

 

تألقي هذا الصيف بإطلالة مُلفتة وعصرية، من خلال إعتماد هذه القصة المميزة لتسطعي جمالاً، وتمنحي نفسك إطلالة أنيقة تحاكي آخر صيحات موضة قصات الشعر. هي من أكثر قصات الشعر رواجاً وطلباً في الآونة الأخيرة خصوصاً أنّها تتميّز بأسلوبها العملي والمتنوّع المصمّم ليليق بمختلف أشكال الوجوه من دائرية وبيضاوية ومستطيلة. لا تترددي في إعتمادها لتتألقي بلوك عصري وجذاب هذا الصيف.

قصات شعر بوب للشعر الخفيف والطويل

الصورة من حساب chrismcmillanthesalon على انستغرام

 

تماماً كما اسمها يدل، ترتكز هذه النسخة من قصة البوب على قص الشعر بطولٍ متساوٍ ما يجعلها بالتالي مثالية لتحديد الوجه وتسليط الضوء على عظمة الوجنتين. ومناسبة جداً للفتيات الشابات ذوات النمط الحياتي السريع، فهي قصة بسيطة وجميلة، ولها ملمح أنثوي رقيق وعصري.

 

قصات شعر مدرج للشعر الخفيف والطويل

الصورة من حساب lauradorpat على انستغرام

يمكنك تعزيز جاذبيّتك وتميّزك بإختيار هذه القصة التي ستبدو رائعة وكفيلة بمنحكِ لوك جمالي عصري وملفت، وتٌعد من قصات الشعر السهلة التصفيف وأكثر ما يميزها أنها تتماشى مع كافة أنواع الوجوه. كما تُضفي المزيد من العمق والحجم إلى شعرك من دون أن تأخذ الكثير من طوله، وستُسلّط الضوء أكثر على طبقات الشعر، مانحةً إياك إطلالة أنيقة وجذابة.

قصات شعر كاريه للشعر الخفيف والطويل

الصورة من حساب مزين ROMEU FELIPE على انستقرام

إذا كنت تملكين شعراً خفيفاً وتبحثين عن القصة المناسبة لإضفاء المزيد من الحجم إلى مظهره، فلا تتردّدي في إعتماد هذه القصة، فهي الخيار الأمثل لصاحبات الشعر الخفيف والطويل. وتُعتبر مُناسبة لجميع أشكال الوجه، تجمع ما بين الكلاسيكية والعصرية وتتلائم مع كل التسريحات، وتُعطي الشعر الحيويّة.


نصائح للعناية بالشعر الخفيف

  • يُساعد تدليك فروة الرأس على تحفيز الدورة الدموية، وبالتالي تشجيع نمو الشعر، لذلك من المُهم جداً تدليك فروة الرأس من حينٍ لآخر، وذلك باستعمال الزيوت الطبيعية مثل زيت اللوز، أو زيت الخردل، أو زيت جوز الهند، أو زيت الجوجوبا، إذ يتم وضع كميةٍ من الزيت على فروة الرأس، وتدليكه باستخدام الأصابع بحركاتٍ دائريةٍ.
  • يُنصح باتباع طرق تُساعد على تقليل التوتر مثل ممارسة الرياضة، واليوغا، والتأمل، وكذلك أخذ قسطٍ كافٍ من النوم؛ لمساعدة الجسم على الاسترخاء.
  • تجنب بعض أنواع الشامبو التي يدخل في تركيبها الكبريت والكحول كونها مُضرّةً للشعر.
  • يُوصى بتجنب عمل تسريحات الشعر التي تشدّ الشعر، وتسحبه، مما يُسبب ضرراً له.
  • يُنصح باتباع نظام غذائي صحي، والاهتمام بنوعية الغذاء الذي يتم تناوله؛ لضمان تغذية الشعر بشكلٍ سليم، لذلك يجب أن يحتوي الغذاء على البروتين؛ لضرورته لصحة الشعر، ومن أهم مصادره: السمك، والدجاج، ولحم البقر، والفاصوليا السوداء، والبقوليات، ومنتجات الألبان، كما يجب أن تحتوي الأطعمة على أحماض أوميغا3 الدهنية التي تُشجع نمو الشعر، ومن أهم مصادرها: سمك السلمون، والسردين، والأفوكادو، والجوز، كما يُوصى أيضاً بتناول الأطعمة التي تحتوي على البيوتين، لما لهُ من أهمية في تعزيز نمو الشعر، ومن أهم مصادره اللحوم، والكبد، والخضار الورقية، أو يمكن تناول مكملات البيوتين للاستفادة منه.

اقرئي أيضاً:

قصات تكثف الشعر الخفيف

لصاحبات الشعر الخفيف .. حيل مجربة لتكثيف الشعر

تسريحات الشعر الخفيف والقصير بالصور

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات