قصات للشعر الخفيف والطويل

تبحث صاحبات الشعر الخفيف والطويل على قصات عصرية ومتنوعة من حيث الأسلوب لإضفاء تغيير جذاب على مظهرها تجعلها متميزة بين النساء. وقد يحتاج الشعر الخفيف، إلى بعض القصّات المعينة لإبراز كثافته، ولإضفاء نوع من الحركة عليه، وتتسم بالبساطة والنعومة والإختلاف عن المعتاد من قصات الشعر العادية. فيما يأتي، تستعرض لك "الجميلة"، أحدث صيحات قصات للشعر الخفيف والطويل يُمكنك الإختيار منها  لتكتمل إطلالتك المُلفتة، لتتألقي وتسطعي جمالاً.

 

موديلات قصات للشعر الخفيف والطويل

 

قصات شعر شلال مدرج للشعر الخفيف والطويل


ستُعطي هذه القصة شعرك الخفيف مظهر أكثر كثافة، وتتميز بأنَّها لا تحتاج الكثير من الإهتمام. هي من أكثر القصات الملائمة لصاحبات الشعر الخفيف، وتُعتبر مُميزة جداً وعصرية للغاية. تُناسب جميع أشكال الوجوه المختلفة. ننصحك بتطبيق غُرَّة جانبية مائلة قصيرة لتتدرج على جبهتك، أو قصي غُرَّة أمامية طويلة واجعليها تنسدل على جبهتك، بحيث تكون خفيفة من الأمام.

قصات شعر الريترو للشعر الخفيف والطويل

بغض‭ ‬النظر‭ ‬عن‭ ‬شكل‭ ‬وجهك،‭ ‬ستناسبك‭ ‬هذه القصة التي ستمنح شعرك مزيداُ من الحيوية والحركة وتُساعد على إكسابك لوكاً منعشاً وأكثر نعومة. تتميز هذه القصة بتعدُّد تسريحاتها، وتُعتبر من أجمل قصَّات الشعر التي تُعطي مظهراً جمالياً لشكل الشعر، وتجعل الوجه أكثر أنوثة وجاذبية، وتتناسب مع أشكال الوجه المختلفة.

قصات للشعر الخفيف والطويل مع الغرة الأمامية


إذا كنت تملكين شعراً خفيفاً وتبحثين عن القصة الأمثل التي تزيده حجماً وكثافة، فليس هناك أفضل من هذه القصة المُدرَّجة التي تتميز باسلوبها المتنوّع الذي يليق بمختلف أنواع الشعر وأشكال الوجوه، ولعلّ أكثر ما يُميِّزُها هو الغرة الأمامية لإطلالة عصرية ومواكبة للموضة.

قصات شعر مدرجة ديغراديه للشعر الخفيف والطويل


تتصدر هذه القصة صيحات موضة قصات الشعر، وهي واحدة من قصات الشعر التي تُلاقي رواجاً كبيراً هذا الصيف، ما يجعلها الخيار الأمثل لك إذا كنت ترغبين في تجربة إطلالة جديدة وعصرية. وتتميّز بسهولة تصفيفها سواء أكنت تفضلين إطلالة الشعر المالس أو المنفوش لتستمتعي بإطلالة طبيعية جداً، كما تُليق بمختلف أشكال الوجوه.

 

قصات شعر مُدرَّج طويل مع الغُرَّة الطويلة للشعر الخفيف والطويل


إذا كنتِ من صاحبات الشعر الخفيف وتبحثين عن قصة عصرية، فلا يوجد شيء أكثر جاذبية من تجربة هذه القصة التي لا تزال  صيحة ‬رائجة‭ ‬مليئة‭ ‬بالأنوثة‭ ‬والجمال. وهي تتلائم مع أشكال الوجوه المختلفة، وتُعطي الشعر كثافة وتمنحك أنوثة ونعومة لا تخلو من الحيوية.

 

عشبة الاس للعناية بالشعر الطويل ومنحه اللمعان


تُعتبر عشبة الآس من أكثر الأعشاب الطبيعية التي تُستخدم في علاج الكثير من مشاكل الشعر، وبخاصة مشكلة الشعر الخفيف، حيث تُساعد على تقوية بصيلة الشعر بفعالية كبيرة، وتغذي الشعر وتمده بالمعادن والفيتامينات التي يحتاجها، وتعالج قشرة الرأس، وتزيد كثافة الشعر عن طريق تغطية الفراغات الموجودة في الرأس.
طرق استخدام عشبة الآس:
1-    تُأخذ كمية مناسبة بحسب طول الشعر من عشبة الآس، وتوضع في كمية من الماء، ثمّ تُضاف بضع قطرات من زيت الآس ويُحرك المزيج جيداً حتى يتكوّن مزيج يمكن فرده على الشعر، ثمّ يوزع المزيج على الشعر بالكامل من الجذور وحتى الأطراف في المساء، ثمّ يُترك على الشعر طوال الليل، وفي الصباح يُغسل الشعر كالمعتاد، ويفضل تكرار الوصفة يومياً للحصول على النتائج المطلوبة.
2-    تُطحن كمية مناسبة من عشبة الآس ثمّ تسخن في لتر من الماء، وبعدها تُنقع في الثلاجة لمدة يوم كامل، ثمّ تُصفّى بقطعة من القماش بشكل جيد بواسطة قطعة من القماش ثمّ يُغسل الشعر ويُغطى بكيس من النايلون ويُترك طوال الليل، وفي الصباح يُغسل الشعر بشكل طبيعي.

اقرئي أيضاً:

أصالة نصري بين الشعر الطويل والقصير

صور تسريحات تناسب الشعر الطويل بأسلوب فاليري أبو شقرا

طرق تحويل الشعر الطويل الى كاريه بخطوات سهلة

 

أضف تعليقا