قصات غرة مدرجة للشعر الطويل

عندما ترغبين في التباهي بشعرك الطويل سيكون لديك خيارات لا حصر لها، تُتيح لك الحصول على مظهر عصري وجذاب. فيما يأتي، تستعرض لك "الجميلة"، مجموعة متنوعة من قصات غرة مدرجة للشعر الطويل لبعض التنوع وأيضاً للعثور على خياراتك الأكثر إرضاءً، ولتُضفي إلى إطلالتك لمسة جذابة وملفتة للنظر.

 

موديلات قصات غرة مدرجة للشعر الطويل

مصدر الصورة من حساب pace&luce على انستقرام

 

قصات غرة مدرجة للشعر الطويل مع تسريحة الويفي

مصدر الصورة من حساب pace&luce على انستقرام

 

إذا  كنت ترغبين في تغيير إطلالتك، فالغرة الجانبية الممدرجة واحدةٌ من أكثر قصات الشعر تنوعاً. وقد تغير شكل وجهك، وإطلالة طبيعية وعفوية، وتُضيف المظهر الأصغر في السن على الوجه، خصوصاً أنّها تتميز بتماشيها مع مختلف أشكال الوجه من طويل ودائري وبيضاوي، مانحة إياك ستايلاً عصرياً ومواكباً للموضة.

قصات غرة مدرجة للشعر الطويل مع تسريحة البوب

الصورة من حساب lauradorpat على انستقرام

 

يمكنك إعتماد الغرة المدرجة لتتألقي جمالاً بإطلالة تضج نعومة وجاذبية. تُعدّ من الإطلالات الكلاسيكية، والعصرية في آنٍ معاً، وتُشكل العنوان الأبرز لصيحات الشعر وللحصول على ستايل عصري ومواكب لأحدث صيحات الشعر. تُغطي الغرة المدرجة بخصلاتها جزءاً كبيراً من الجبين وجزءً بسيطاً من الحاجب، ويُمكن قص الغرَّة المدرَّجة بالأسلوب العريض أو الرفيع، وذلك بحسب نوع شعرك وشكل وجهك.

قصات غرة مدرجة للشعر الطويل مع تسريحة الشعر المنسدل

الصورة من حساب ميشال زيتون على إنستقرام

 

إمنحي نفسك إطلالة أنيقة وملفتة مليئة بالحيوية والعفوية وإعتمدي الغرة المدرجة وإسطعي جمالاً وجاذبية. ستكون الغرة المدرجة قصيرة من عند الجاجب وتزداد طولاً كلّما إتجهتِ إلى أسفل الخد، وهذه الغرَّة تناسب شكل الوجه البيضاوي والدائري. وستبدو رائعة على صاحبات الوجه المربع.  

قصات غرة مدرجة للشعر الطويل مع تسريحة الكيرلي

الصورة من حساب women.hairstyles.insta على انستقرام

 

إذا كنت ترغبين في تجربة إطلالة جديدة، فتُعتبر الغرة المدرجة الخيار الأمثل لتتألقي جمالاً، على أن تكون الخصلات الجانبية بمستوى عظام الوجنتين كونها تُساعد على منح ملامح وجهك المزيد من التوازن. وتُعد حليفتك لاسيّما إذا كنت تملكين شعراً مالساً وطبيعياً، والخيار الأمثل لتتألقي جمالاً بإطلالة طبيعية، من خلال ترك بعض الخصلات منسدلة على الجوانب. كما أنّها تخفف من حدة زوايا الوجه المربع.

خلطة طبيعية للعناية بالشعر الطويل

 

خلطة زيت الزيتون والمحلب لتطويل الشعر

يُساعد زيت الزيتون في ترطيب الشعر بعمق وتكثيفه، ويحفز نمو الشعر وإيقاف تساقطه، ومكافحة التقصف، بالإضافة إلى تخفيف هيشان الشعر بشكل ملحوظ. كما يعتبر المحلب مرطباً طبيعياً للشعر، حيث يحميه من الجفاف ويمنحه رائحة زكية، كونه يحتوي على فيتامين ج، وفيتامين أ، ونسبة كبيرة من الأحماض والمعادن، مثل النحاس والحديد. ويمكن الاستفادة من هذه الخلطة لتطويل الشعر من خلال وضع 3 ملاعق كبيرة من الحناء المطحونة طحناً ناعماً، ونصف كوب صغير من المحلب المطحون، ومقدار فنجان صغير من حبة البركة في وعاء عميق، وتحريك جميع المكوّنات مع بعضها جيداً، ومن ثم إضافة نصف علبة من اللبن وملعقة كبيرة من مسحوق القرنفل، وملعقة كبيرة من خل التفاح الطبيعي، وملعقة من زيت الزيتون، وملعقة من العسل وبيضة، وخلط جميع المكوّنات مع بعضها جيداً، وإضافة كمية قليلة من الماء إليها، والبدء في العجن باستخدام اليد، ومن ثم طبقي المزيج على الشعر مع التدليك بشكل دائري، واتركيه لمدة ساعتين، وبعدها يمكنك غسله بالماء الفاتر والشامبو المناسب لك.

اقرئي أيضاً:

صور قصات شعر مع الغرة بأسلوب النجمات

قصات شعر طويل شلال مدرج موضة العام 2021

قصات شعر شبابية تجعلك تبدين أصغر سناً

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات