رسومات أظافر سهلة لسهرة رأس السنة 2022

 

تواكب غالبية النساء الصيحات الجديدة التي تظهر على ساحة الموضة، لتحافظ على إطلالتها العصرية والملفتة، ومع قدوم العام الجديد تتغير الموضة السائدة برسومات الأظافر وتظهر أخرى. في ما يأتي، إختارت لك "الجميلة"، أجمل موديلات رسومات أظافر سهلة ومفعمة بالألوان الحيوية لتتألقي وتكوني دائماً الأجمل في سهرة رأس السنة.

أبرز صيحات رسومات أظافر سهلة وأنيقة 

 

ستكون هذه الرسومات الأبرز في عالم صيحات موضة رسومات الأظافر. كل ما تحتاجينه هو فرشاة فنية جيدة وقاعدة طلاء بالألوان التي تتناسب مع ملابسك.

رسومات أظافر سهلة مزينة بالغليتر الذهبي

 

إذا كنت تبحثين عن رسومات أظافر مختلفة، فيمكنك إكمال إطلالتك المميزة بإختيار هذا التصميم الذي سيرفع مستوى أناقتك في إطلالاتك ومناسباتك. طبقي الغليتر الذهبي كما هو موضح في الصورة كقاعدة لهذا اللوك. فهو من الصيحات الجديدة والمبتكرة في عالم رسومات الأظافر ويُضفي لمسة جذابة على أظافرك ويمنحك إطلالة عفوية وشبابية تناسب أجواء الشتاء الدافئة.

رسومات أظافر سهلة بألوان بنقشة المربعات الملونة

 

أفضل شيء في فن رسومات الأظافر هو أنه يمكنك مزج العديد من الألوان ومطابقتها مع بعضها لتمنحي نفسك مظهراً رائعاً. فما رأيك بتجربة الأظافر بنقشة المربعات الملونة التي تجمع ألوان مختلفة من طلاءات الأظافر الدافئة والتي تتماشى مع أجواء الشتاء 2022. صيحة جديدة في عالم رسومات الأظافر، حيث  تمّ دمج ألون مختلفة في اللوك الواحد، وتمّ اعتماده بأسلوب غير متناسق على الظفر.

رسومات أظافر سهلة مع اللونين الأزرق والأبيض 

 

تخلّصي من الطلاءات الداكنة واستبدليها بطلاءات فاتحة ذات ألوان مفعمة بالحيوية، من خلال تطبيقك لهذا المزيج المُلفت والجذاب من اللون الأزرق والأبيض الذي حتماً سيُلائم ذوقك وأسلوبك. ويبدو تطبيقه على الأظافر سهل بما يكفي لتقومين به بنفسك. هو التصميم الأبرز لشتاء 2022، فلا تترددي في تجربته!

رسومات أظافر سهلة باللونين الأسود والأبيض

 

زيني أظافرك بطلاء باللون الأسود والأبيض اللماع بدءاً من منتصف الظفر كأنك تقسمينه إلى قسمين وأقرني اللوك بحبيبات الستراس الصغيرة لتحصلي على لوك فخم يناسب إطلالاتك. إنّ هذه الصيحة التي تعتمد على رسومات باللونين الأبيض والأسود، هي الأكثر إنتشاراً على مواقع إنستقرام، وستبدو رائعة لشتاء 2022.

إقرئي أيضاً:

الوان مناكير 2022

رسمة مناكير سهلة وسريعة 

للبشرة السمراء كيف أعرف لون المناكير المناسب لي؟


 

أضف تعليقا