خطوة واحدة لبشرة مذهلة في رأس السنة

سيمنحك الحذاء الأنيق بالكعب العالي وأحمر الشفاه جاذبية فاتنة خلال موسم الاحتفالات بنهاية العام، لكن الطريقة الفعلية لخطف الأنظار تتمثّل في التحضيرات. وسواء كان الاحتفال مع العائلة أو حضور سهرة رائعة مع الأصدقاء عشية رأس السنة، ستكون الأجواء مليئة أكثر بالبهجة والفرح إذا شعرت وتألّقت بأجمل إطلالة كما تريدين. ولدى افخم ماركات الجمال مجموعة متنوعة من المنتجات والمستحضرات التي تساعدك على بلوغ ذلك من خلال تقشير البشرة بطريقة سهلة لتبدأي عامك ببشرة جديدة مفعمة بالتألق والجمال!

 


حان الوقت لفرك البشرة وتنظيفها. فإزالة الجلد الميت يعتبر الخطوة الأكثر أهمية للحصول على التألق. احصلي على أفضل إطلالة مع تركيبة نضرة ومشعّة مع تقشير الوجه وهذه الخطوة ستخلصك من كل طبقات الجلد الميت وتحفز إنتاج الكولاجين وتمنح بشرتك التألق! في حين ان التفكير الخاطئ الشائع حول هذه العلاجات هو انه بعد التقشير كل الوجوه ستبدو محترقة ومتوهجة، إلا أنه في الحقيقة عند انتقاءك للمستحضر المناسب لك والقيام بهذه العملية بطريقة صحيحة، ستحصلين على نتيجة مذهلة للغاية حتى أنها ستقلل من التجاعيد وتخلصك من البثور بفضل تفتيح المسام.


كيف تختارينه:
-    إذا كنت تعانين من البثور والبشرة الدهنية: المقشر ذو الأساس من حمض الصفصاف سيساعدك في مشكلتك، فهذا النوع من المقشر هو الأفضل للبشرة الزيتية والتي تميل الى تكوين البثور بكثرة.


-    إذا كنت تعانين من التجاعيد والبشرة غير السوية: المقشرات ذات الأساس من الرمان واليقطين ومضادات الأكسدة ترطب بشرتك وتساعدك على التخلص من التجاعيد. 


-    إذا كنت تعانين من الإكزيما: عليك الإبتعاد كلياً عن تقشير الوجه لأنه سيساهم في زيادة الإحمرار والحساسية في البشرة!

 

 

اقرئي أيضاً:تخلصي من تصبغات البشرة قبل رأس السنة

 

متى تقومين بتقشير وجهك: بالرغم من ان تنوع البشرات يستوجب روتينات مختلفة للتقشير، إلا أنه ثلاث الى ست تقشيرات خلال أسبوعين الى أربع أسابيع ستشعرك بالإختلاف الملموس في البشرة ونوعيتها وجمالها. 

العناية بالبشرة بعد التقشير: لا تستخدمي المستحضرات التي تتضمن على الريتينول لأنها قد تتسبب باحمرار البشرة بعد التقشير. عليك باستخدام كريم الحماية من البشرة بدرجة لا تقل عن 30. 

أضف تعليقا