صبغة بني شوكلاته

 

يُعتبر لون الشعر البني الشوكلاته من أكثر ألوان الشعر رواجاً، إنّه اللون المثالي لعاشقات مواكبة الموضة والجمال، وهو اللون الأجمل لإضافة الرونق والنضارة للبشرة وللتمتع باطلالة مشرقة وجذابة لا مثيل لها. فيما يأتي تستعرض لك "الجميلة"، مجموعة من أجمل ألوان صبغات البني الشوكلاته، لتختاري منها ما يُعجبك وتتألَّقي بلوك عصري رائع ولافت.

أجمل ألوان صبغات شعر البني الشوكلاته

صبغة شعر بني شوكلاته

 

إذا كنت تبحثين عن إطلالة كلاسيكية هادئة ومشرقة، ومفعمة بالجمال والجاذبية والأنوثة لتواكبي من خلالها أحدث صيحات موضة الشعر، فيُعدّ هذا اللون خيارك الأمثل، وسيمنح بشرتك إشراقة خاصة، ويعمل على إبراز معالم وجهك لتتألقي أكثر جمالاً، وأكثر ما يميزه أنه يُناسب البشرة البيضاء، والبشرة السمراء على حدٍ سواء. تتناسب هذه الصبغة مع الجميع سواء كان شعرك قصيراً أو طويلاً، وتُشكل بمختلف تدرجاتها الفاتحة والداكنة خيارك الأمثل لإبراز جمالك. وتجمع في تدرجاتها ما بين القوة من جهة والنعومة من جهة أخرى.

صبغة شعر بني شوكلاته مع خصلات اللولايت الأشقر

 

يُعد هذه المزيج من اللون البني الشوكلاته مع اللولايت الأشقر من أجمل الألوان التي تفتح لون البشرة، ويتماشى مع كافة ألوان البشرة، لأنه يبرز جمالها ويمنحها الإشراق والتألق والمزيد من الجاذبية. وسيمنحك لمسة انيقة وراقية، ويُعطي شعرك مظهراً متألقاً ومتجدداً دائماً. يتناسب هذا اللون مع إطلالاتك سواء كانت يومية عادية أو رسمية. وهو من أحدث تقنيات تلوين الشعر، ومن أبرز صيحات ألوان صبغات الشعر التي تساعدك لتحصلي على إطلالة مفعمة بالحيوية والجاذبية.

صبغة شعر بني شوكلاته مع خصلات الهايلايت العسلي الفاتح جداً

 

ننصحك بإعتماد البني الشوكلاته مع الهايلايت العسلي الفاتح جداً الذي حتماً سيليق بك سواء كنتِ صاحبة بشرة فاتحة أو متوسطة أو داكنة. يشهد هذا اللون إقبالاً ملحوظاً في موضة صيحات صبغات الشعر، لكونه اللون المثالي لمختلف ألوان البشرة الذي سينعكس عليها ويُبرزها، ويمنحها إشراقاً وجمالاً وإطلالة جذابة.

صبغة شعر بني شوكلاته مع خصلات اللولايت البني الفاتح

 

يمكنك إختيار هذا المزيج بين البني الشوكلاته وخصلات اللولايت البني الفاتح. يُعد هذا اللون حليفك خصوصاً إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالةٍ مشرقة ومواكبةٍ لأجدد صيحات صبغات الشعر. يترأس هذا اللون صيحات صبغات الشعر، ويُناسب جميع ألوان البشرة البيضاء، والسمراء، والحنطية، كما أنَّه يمنحك لوك رائع يبرز جمالك، وجمال لون بشرتك. لا تترددي باعتماده لستايل جذّاب وإطلالة مليئة بالحيوية والأنوثة.

فوائد زيت جوز الهند للمحافظة على جمال ولمعان شعرك المصبوغ

تبهت صبغات الشعرسريعاً في حال لم تعتني بها، ويمكنك ان تجربي أقنعة الشعرالمنزلية التي تساعد على إعادة إحياء الشعر وإضفاء المزيد من اللمعان لشعرك، وذلك من خلال إستخدام الزيوت الأساسية كزيت جوز الهند لترطيب الشعر وتغذيته. ويمكن إستخدامه على النحو الآتي:
سخني كمية كافية من الزيت في الميكروويف لمدّة تترواح من 5 إلى 10 ثواني. وزعي الزيت الساخن على شعرك. قومي بتغطيته بقبعة الاستحمام، ثمّ لفه بمنشفة دافئة. اتركي القناع على شعرك لمدّة تترواح من 15 إلى 20 دقيقة. اغسلي شعرك بالماء والشامبو.

إقرئي أيضاً:

صبغات شعر أشقر بندقي

صبغات شعر 2022

صبغة شعر عنابي طبيعي

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات