صبغات شعر ثلجي مع اسود

تبحث كل إمرأة دائماً عن الجمال والتجديد من خلال البحث عن ألوان صبغات الشعر الجديدة المتاحة بهدف التغيير وإضافة البهجة لنفسها، وليس على المرأة أن تغير لون الشعر بالكامل، ويمكن أن تتحكم في بعض خصل الشعر التي تُعطي مظهر جذاب إليها، وهناك مجموعة من الألوان الثابتة ضمن الموضة، ولا تتغير بسبب جمالها وشهرتها، ومنها اللون الثلجي مع اللون الأسود حيث يمكن صبغ بعض الخصلات، أو يمكنك صبغ الأطراف فقط وترك الجذور باللون الأسود.
تستعرض لك "الجميلة"، صبغات الشعر اللون الثلجي مع اللون الأسود، لتحصلي على شكل مختلف وستايل أنثوي جذاب.


صبغات شعر الرمادي الثلجي مع الأسود

صبغات شعر ثلجي مع اسود


يتناسب هذا المزيج مع ذوق كل إمرأة، وهو مناسب لأنواع البشرة المختلفة سواء كانت البيضاء أو السمراء أو المتوسطة، ويختلف عن باقي ألوان الشعر الأخرى، حيث أنَّه لون ينبض بالحياة ويحمل بصمة مميزة ممزوجة مع بياض الثلج ليخرج لون جديد ومثير مع الكثير من الإنعكاسات المختلفة التي تجعلك تبدين جذَّابة أكثر.

صبغات شعر أسود مع الخصلات الثلجي

تُعد ألوان صبغات  الشعر الثلجي مع اللون الأسود من أفضل وأشهر الألوان في موضة 2021، التي يمكن الاتجاه إليها مع ألوان البشرة المختلفة. يعمل هذا اللون على جعل الشعر يبدو بصورة جميلة ومختلفة تماماً، و يُعتبر من أجمل الألوان وأشهرها.

صبغات  الشعر الرمادي الثلجي مع اللون الأسود

تُعد الخصلات الرمادية الثلجية مع الشعر الأسود من أحدث صيحات الشعر، وقد تتناسب مع اللوك العصري، ومع السيدات اللواتي لديهنَّ خصلات الشعر الأبيض، كما يمكن إضافة لون الشعر الرمادي الثلجي مع اللون الأسود لأصحاب البشرة البيضاء، فهو يعطي شكل مميز للبشرة.

صبغات  الشعر الثلجي مع اللون الأسود


إذا كنت ترغبين بالتجديد وتبحثين دائماً عن الالوان الغريبة، فهذا التموج الجذَّاب ما بين اللون الأسود واللون الثلجي من اشهر ألوان شعر 2021. كما يُعتبر من أبرز درجات الشعر الجريئة التي يمكن أن تصل إليها المرأة. يتناسب مع جميع درجات البشرة وخاصة الحنطية أو السمراء.

صبغات شعر أسود مع اللولايت الثلجي


يمكن من خلال اللون الثلجي الحصول على أكثر من لوك، حيث يمكن تلوين الشعر بالكامل أو الأطراف فقط وترك الجذور داكنة. ويعتبر هذا اللون من أهم الألوان التي تعطي تغيير كامل فى اللوك، لأنه لون غريب، وجديد، ويناسب كل من تريد تغيير شكلها في بداية الصيف حسب الموضة.

صبغات شعر أسود مع الهايلايت الثلجي


لا تترددي بتطبيق هذا اللون الذي يُليق بالأجواء الصيفية، ولتضيفي لمسة مميّزة إلى شعركِ. والتي ستمنح بشرتك جمالاً وجاذبيّة. يمنحك الهايلايت الثلجي جمالاً وجاذبية، ويعكس المزيد من الفرح والإشراق على ملامحك، ولعلّ أكثر ما يميزه أنّه يليق  بجميع ألوان البشرة، سواء كانت بشرتك بيضاء، قمحاوية أو سمراء.

 

نصائح للعناية بالشعر المصبوغ

نقدم لك مجموعة من النصائح التي يمكن من خلالها المحافظة على الشعر المصبوغ وهي:

  • تطبيق قناع من الزيوت الأساسية المغذية للشعر مرة أسبوعياً.
  • استخدام وصفات منعمة للشعر قبل صبغه بشهر على الأقل.
  • لا تغسلي شعرك بكثرة وذلك من أجل المحافظة على الصبغة لأطول وقت ممكن، ويجب غسله كل 3 أيام للمحافظة على الخصلات المصبوغة.
  • حماية الشعر من أشعة الشمس الضارة، وتطبيق واقي شمس على خصلات الشعر المصبوغ للمحافظة عليه.
  • عدم استخدام السشوار بكثرة، والأدوات الساخنة والمياه الساخنة لأنها تؤثر على الشعر المصبوغ..
  • استخدام مرطب للشعر مرة واحدة في الأسبوع وكذلك بلسم لتنعيم الشعر، وضرورة تناول المياه بكميات كبيرة.
  • اختيار شامبو وبلسم مخصص للشعر المصبوغ والخالي تماماً من الكبريت.
  • بعد الانتهاء من عمل الصبغة اشطفي شعرك بالماء الفاتر وليس بالماء الساخن لأن الماء الساخن يجعل الصبغة تزول سريعاً.
  • ضرورة ارتداء قبعة خاصة عند السباحة.

اقرئي أيضاً:

أحدث الوان صبغات شعر بني 2021

الوان صبغات شعر صيف 2021

صور صبغات شعر باسلوب النجمات العربيات

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات