صبغة شعر عنابي طبيعي

تبحث النّساء دائماً عن كل ما هو جديد في عالم صبغات الشعر لإضفاء المزيد من الجاذبيّة والأناقة على إطلالتها. ومع حلول موسم الخريف انتشرت صبغات الشعر العنابيّ التي تألّقت بها العديد من النجمات في كافّة المناسبات. إذا كنتِ من محبات اللوك الحيوي والملفت فلم لا تجرّبينها؟ هذه الصبغة ستليق بك بالأخص إذا كانت بشرتك بيضاء أو حنطية.  في ما يأتي، تستعرض لك "الجميلة"، مجموعة من  صبغات الشعر العنابيّ لتتألقي بأحدث لوك في إطلالاتك.


صبغة شعر عنابي طبيعي لأنوثة لا مثيل لها


لاقت هذه الصبغة إعجاب الكثيرات نظراً للبريق الذي تضفيه على الإطلالة. فهي تعمل على إضافة لمسة مشرقة وفي الوقت نفسه عصرية على لوك موسم الخريف. وستبدو مميّزة جدّاً مع قصّات الشعر القصير وتسريحات الشعر المرفوعة والمفرودة. كما تليق بالبشرة الفاتحة، السمراء والداكنة أيضاً. وتضفي سحراً مميّزاً ولافتاً على تسريحات الشعر المتطايرة، المجعدة والويفي بأساليب شبابيّة وجذّابة.

صبغة شعر أومبري بتدرّجات العنابي الطبيعي


يُعد هذا المزيج مميّز، ومن الأساليب الرائجة التي يمكنك أن تستوحي منها إذا أردت الخروج من الروتين والتغيير عن الصبغات الإعتيادية. يمكنك اعتماد الأومبري بأكثر من درجة؛ فإذا كان شعرك داكناً يمكنك أن تحافظي على بصيلات شعرك بلونه الطبيعي وأن تجرّبي الأومبري من العنابي الداكن حتى الفاتح عند الأطراف للحصول على إطلالة خريفية مضيئة.

صبغة الشعر العنابي المتموج لإطلالة ملفتة

إذا كنتِ من عاشقات صبغات الشعر الأحمر العنابيّ، وتبحثين عن ألوان مجنونة تواكبين من خلالها الموضة، فيعتبر هذا اللون من أجمل صبغات الشعر وهو من دون أي شكّ من الألوان المسيطرة عام 2022. يعدمن أكثر الألوان توهجاً وجرأة على الأطلاق، ويلائم البشرة السمراء والبيضاء على حدّ سواء كما يعدّ لوناً متميّزاً يختلف عن باقي ألوان الشعر المعتادة. يمكنكِ تجديد لون شعركِ هذا الخريف، خاصّة وأنّ هذه الصبغة من أكثر ألوان الشعر التي تليق بجميع أنواع البشرة وتحديداً السمراء والحنطيّة. فهذا الستايل سبيلك لإطلالة عصرية وجريئة.

صبغ الشعر في المنزل باللون الأحمر العنابي بالحناء والشمندر


إذا كنتِ ترغبين في لون شعر جذاب وأنيق ويكون طبيعياً بدون وضع أي نوع من أنواع الصبغات الضارة بالشعر، فإنَّ فكرة صبغ الشعر باللون العنابي طبيعياً في المنزل تعتبر فكرة رائعة.
المكوّنات:

مسحوق الحناء.

كوب من الماء.

كوب من عصير الليمون.

معجون من جذر الشّمندر.

طريقة التحضير والإستخدام:

تُخلط المكوّنات معاً لإنشاء معجونٍ سلس القوام. يصبغ الشعر بعد ارتداء القفّازات، حيث يطبق المعجون الذي تم إعداده على الشعر باستخدام فرشاة أو بالأصابع. يُترك المعجون على الشعر مدة ساعة بعد الانتهاء من عملية صبغ الشعر. يُغسل الشّعر بالشامبو والبلسم بعد انتهاء المدة المطلوبة.
ملاحظة: تُستخدم كمية أقل من اللّيمون وأكثر من الماء إذا كان الشّعر جافاً أو في حالة الرغبة بلونٍ أغمق، ويجب الاستغناء عن الشّمندر إذا كان لون الشّعر بنياً فاتحاً والاكتفاء بالحنّاء واللّيمون والماء.

اقرئي أيضاً:

طريقة صبغ الشعر باللون النحاسي

خلطات طبيعية لصبغ الشعر من دون سحب لونه

دمج لونين لصبغ الشعر بالطريقة الصحيحة

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات