أفضل أنواع صبغات الشعر الخالية من الأمونيا

لا شيء من شأنه أن يشعر المرأة بالجاذبية والتجديد أكثر من لون شعر جديد، إلا أنّ صبغ الشعر المتكرر قد يؤثر سلباً في صحة الشعر بسبب كثرة المواد الكيميائية وخاصةً الأمونيا التي تدخل في مكوّنات صبغات الشعر. هذا لا يعني أنه يجب تجنب الأمونيا بأي ثمن، ولكن من الجيد التفكير في البدائل إذا كنت تستطيعين ذلك.  
"الجميلة"، تقدم لك أفضل أنواع صبغات الشعر الخالية من الأمونيا من الماركات التجارية الشهيرة صُممت لتكون آمنة على الشعر وفروة الرأس لتحقيق نتائج ألوان شعر نابضة بالحياة.

أفضل أنواع صبغات الشعر الخالية من الأمونيا


تعتبر صبغات الشعر الخالية من الأمونيا أكثر لطفاً تُعطي لمسة نهائية مثالية مع نتيجة لونية متساوية من الجذور إلى الأطراف. تترك الشعر في حالة ممتازة مع لمعان لامع، وتوفر لوناً طويل الأمد.

صبغة الشعر كولور سيلك من ريفلون ColorSilk, Revlon

صبغة شعر دائمة مع تقنية جل ثلاثية الأبعاد وكيراتين، صبغة شعر بتغطية رمادية بنسبة 100٪ . تضيف تقنية جل الألوان ثلاثية الأبعاد للترطيب العميق أبعاداً للشعر بشكل كبير. تركيبة خالية من الأمونيا مع بروتينات حرير مغذية تضفي لمعاناً وتوفر لوناً طبيعياً مشعاً وغنياً من الجذور إلى الأطراف. تعمل هذه الصبغة على إخفاء الشعر الرمادي بشكل فعّال وتجعلك تبدين جميلة. تعتبر التركيبات اللطيفة رائعة لفروة الرأس الحساسة والشعر الهش الذي تم تلوينه سابقاً.

صبغة شعر أوليا من غارنييه Olia,Garnier

أول صبغة شعر دائمة مدعومة بالزيت لدى غارنييه، خالية من الأمونيا للحصول على لون لامع وشعر أكثر صحة بشكل واضح. غارنييه أوليا مدعوم بتركيبة 60٪ من مزيج الزيت مع زيوت الزهور الطبيعية، مما يمنحك نتائج ألوان زاهية وتغطية 100٪ للشيب. تساعد الزيوت على عكس الخشونة والبهتان دون الشعور بثقل الشعر. لا تحتوي التركيبة الخالية من التنقيط على الأمونيا، لذلك تنبعث منها رائحة رائعة عند وضعها. النتيجة النهائية؟ لون أكثر لمعاناً يدوم طويلاً وشعر رطب وحريري ومظهر ممتلئ وأكثر لمعاناً حتى 3 مرات من الشعر غير المصبوغ وغير المغسول.

صبغة الشعر بروديجي من لوريال - Prodigy, L’oreal

احصلي على لون غني يدوم طويلاً ولمعة متألقة مع صبغة "بروديجي"، من لوريال باريس. توفر تقنية الزيت الدقيقة الفريدة لوناً غنياً ومشرقاً. تساعد هذه التقنية على تغذية الشعر وتوفر لمعاناً صحياً ومشرقاً. وتغطي الشعر الرمادي من الجذور إلى الأطراف بشكل فعّال. صبغة الشعر هذه خالية من الأمونيا. وبالتالي، فهي آمنة للاستخدام مع جميع أنواع البشرة تقريباً.

صبغة الشعر تشي ايونيك من لوريال Chi Ionic, L’oreal

احصلي على نتائج ألوان احترافية جميلة تدوم طويلاً وحافظي على سلامة شعرك باستخدام صبغة "تشي إييونك"، من لوريال باريس، ذات اللمعان الدائم الخالية من الأمونيا. تم تطويرها باستخدام تكنولوجيا السيراميك والأشعة تحت الحمراء البعيدة التي تساعد على توفير أقصى اختراق للألوان لإشراق لامع.

أضرار الأمونيا على الشعر

عرفت صبغات الشعر التي تحتوي على الأمونيا بقدرتها الهائلة على منحك اللون الذي ترغبين فيه مع ثباته لمدة طويلة أيضاً. إلا أنها بالوقت ذاته تسبب كثيراً من الأضرار التي تشمل:
تفقد الأمونيا الشعر قدر كبير من البروتين والترطيب الطبيعي، وهو ما يجعله جاف للغاية ويؤدي إلى تلفه.
تُضاف الأمونيا لصبغات الشعر بغرض تثبيت اللون، لكنها في الوقت نفسه تؤثر بشكل سلبي في القشرة الخارجية للشعر.
تفتح الأمونيا قشرة الشعر الخارجية لإدخال اللون، ومع فتح قشرة الشعر باستمرار فإنها تتلف مع الوقت، ويفقد الشعر لمعانه الطبيعي ويصبح جافاً وسريع التكسر.  
إذا كانت بشرتك حساسة، فإن الأمونيا الموجودة في الصبغات قد تتسبب في حرق فروة الرأس، لذا يُنصح دائماً بترك مسافة من الجذور عند صبغ الشعر.
تسحب الأمونيا الماء من الشعر، ما يسبب جفافه، الأمر الذي بدوره يجعله سريع التكسر.

اقرئي أيضاً:

ألوان صبغات شعر بدون سحب لون

طريقة عمل صبغات شعر طبيعية بالاعشاب

صبغات شعر طبيعية للشيب

أضف تعليقا