صبغات للبشره الحنطيه

قد تكون محاولة تحديد لون الشعر الذي يجب اختياره عندما تقررين صبغ شعرك أمراً صعباً للغاية. ويمكن أن يؤدي إختيار اللون الخطأ إلى تحويلك على الفور من المظهر الرائع إلى المظهر الكارثي. لذا إذا كنتِ تتمتعين ببشرة حنطية وترغبين بإطلالة عصرية وخارجة عن المألوف، لا تتردّدي في اختيار اللون المناسب لبشرتك من هذه المجموعة التي تستعرضها لك "الجميلة" لتواكبي الموضة وتتألقي جمالاً.

 

أحدث ألوان صبغات الشعر للبشرة الحنطية لتتألقي جمالاً وجاذبية

 

إذا كانت بشرتك حنطية وترغبين في معرفة كيفية إختيار لون الشعر المناسب، يجب أن تعلمي أنّ ألوان الشعر الفاتحة تناسبك تماماً. تعمل الظلال ذات اللون البني الفاتح والأشقر والكستنائي العسلي والكراميل بشكل جيد و تُبرز لون البشرة.

 

صبغات شعر الأشقر العسلي للبشرة الحنطية

 

يحمل هذا اللون الكثير من الإنعكاسات المختلفة التي تجعلك تبدين شرقية وجذّابة أكثر ويجعل اطلالتك مثالية ومتميزة. وهو من الالوان التي تمنح بشرتك الحنطية رونقاً خاصاً ويعمل على منحك إطلالة جذّابة. كما يُمكنك اعتماد البالياج فهو يُضفي لمسة مشرقة مما يعزز أطراف شعرك المموجة بأسلوب يعزز إطلالتك ويمنحها البريق واللمعان.

 

صبغات شعر البني الفاتح للبشرة الحنطية

 

يُعتبر  هذا اللون من أحدث صيحات الموضة في عالم ألوان الشعر، ويُساعدك على تفتيح لون بشرتك وإضفاء الرونق والنضارة لها. وما يُميزه أنَّه يتناسب مع البشرة الحنطية، يُمكنك إعتماده لتبرزي جمالك وتألقك، وبإستطاعتك إضافة لمسة من الدرجات الحمراء الناعمة في اللون البني لإطلالة طبيعية ومثالية أوإعتماده مع خصلات الهايلايت بلون الكراميل، لأنَّ لون الكراميل ليس بعيداً كثيراً عن لون البني الفاتح بالتالي خصلات الهايلايت لن تبدو قوية بشكلِ مبالغ به.

صبغات شعر الأشقر للبشرة الحنطية

إذا كنتِ ترغبين بستايل عصري، فلا تترددي أبداً في إعتماد هذا اللون الجريء، الذي تربَّع على عرش موضة ألوان الشعر. إنَّ تدرجات لون الكراميل تُناسب تماماً بشرتك الحنطية، ويجعلها مشرقة ومنتعشة وهو لون مثالي لأيام الخريف والشتاء. وببساطة أقل ما يمكن أن يقال عنه أنه رائع، لإطلالة مفعمة بالإشراق والحيوية. وهو من أكثر ألوان صبغات الشعر المميزة، وهو من الألوان التي ترغب الكثيرات في إعتماده. وهو من الألوان المميزة مع البشرة الحنطية، لما يُضفيه من جمال وجاذبية، وسيُعطيك مظهراً عصرياً جداً، وإطلالة ناعمة ورائعة.

صبغات شعر الكراميل للبشرة الحنطية

يُعد هذا اللون من أجمل صيحات ألوان صبغات الشعر ويُعتبر من الألوان الأكثر رواجاً، ومن أبرز الألوان التي تُساعد على تفتيح لون البشرة ويمنحك جمالاً أخّاذاً، ويُبرز معالم وجهك فيمنح بشرتك إشراقة خاصة. ويُمكن أن يكون فاتحاً، مشرقاً أو غامقاً على حسب لون شعرك الأساسي، وعادة يتمّ الحصول على لون الكراميل عبر إضافة درجات مختلفة من اللون الأشقر.

إقرئي أيضاً:

صبغات للبشرة الحنطية

صبغات شعر 2021 تناسب السمراوات

أحدث صبغات شعر للبشرة البيضاء

أضف تعليقا