صبغات شعر 2022

ترغب كل إمرأة في التجديد تماشياً مع الموضة وتتجه إلى صبغ شعرها بهدف تعزيز جمالها بطريقة أنثوية والحصول على إطلالة ملفتة وجذابة. فيما يأتي تستعرض لك "الجميلة"، مجموعة رائعة من ألوان صبغات شعر 2022، لتستوحي منها ما يناسبك.

 

أحدث ألوان صبغات شعر 2022 لتتألقي جمالاً وجاذبية

 


صبغات شعر 2022 الأشقر الثلجي

 

من السهل تجربة هذه الصيحة لأنها ممتعة للغاية وعصرية. يضيف هذا اللون توهجاً ويعطي إشراقاً مع الحفاظ على إحساس طبيعي بشكل خاص على البشرة المتوسطة والعميقة، لأنه يبرز جمالها ويمنحها الإشراق والتألق والمزيد من الجاذبية.

صبغات شعر 2022 العسلي البرونزي الفاتح

 

يترأس هذا اللون صيحات ألوان صبغات شعر 2022، وهو من الالوان التي تمنح بشرتك رونقاً خاصاً ويعمل على منحك اطلالة مفعمة بالحيوية ومشرقة. سيكون هذا اللون الأبرز في الأشهر الأكثر دفئاً من عام 2022. يتميّز بأسلوبه المتنوع مما يجعل منه الخيار الأمثل لمختلف ألوان البشرة. لا تترددي في إعتماده لإطلالة ملفتة أكثر ومتميزة ولإظهار نضارة وجهك.

صبغات شعر 2022 البروند مع الخصل الرمادية الفاتحة

 

من الالوان المفعمة بالجمال والجاذبية والأنوثة. ويعتبر من أحدث صيحات الموضة في عالم ألوان صبغات الشعر لعام 2022. يُعد هذا اللون من أجمل الألوان التي تفضله الكثيرات من النساء اللواتي يفضلنَّ دائماً تغيير ألوان شعرهنَّ، والراغبات في التجديد المستمر لتحسين مظهرهنَّ من حين إلى آخر. لا تنتهي موضته أبداً، لما له من تدرجات جميلة وجذابة تعطي الشعر مظهرا متألقاً ومتجدداً دائماً، ويمنحك ستايلاً  مشرقاً. يتم اعتماده عن طريق الحفاظ على قاعدة داكنة وأطراف فاتحة.

صبغات شعر 2022 النحاسي الأرجواني

تتعدد ألوان الشعر النحاسي بين تموجات داكنة او فاتحة بنغمات تندرج ضمن إطار اللون النحاسي. ويتميّز هذا اللون بأنّه يليق بمختلف ألوان البشرة من فاتحة ومتوسطة وداكنة ويمنحك جمالاً أخاذاً، وإطلالة جذابة وحضور قوي، وهو من اجمل صيحات ألوان صبغات الشعر لعام 2022، ومن ابرز الألوان التي تساعد في إضفاء الرونق والنضارة للبشرة. يمكنك أن تعتمديه لتتألقي وتبرزي جمالك في يومياتك كما في مناسباتك

طرق إزالة صبغة الشعر غير المرغوب بها

يُمكنك استخدام كبسولات فيتامين “سي” التى تعد بمثابة مزيل طبيعي لصبغة الشعر، وذلك من خلال مزج الكبسولات بالقليل من الماء للحصول على عجينة مناسبة ثم دلكي بها شعرك. اتركي الخليط على شعرك لمدة 30  دقيقة. اغسلي شعرك بالماء والشامبو وستجدين أنّ شعرك أصبح أفتح درجتين أو ثلاثاً على الأقل. كما يمكنك إستخدام حمام الزيت الساخن من خلال القيام بتدفئة أحد الزيوت الطبيعية مثل زيت اللوز أو زيت الزيتون أو زيت جوز الهند، فى الميكروويف ثم وزعيه على فروة الرأس والشعر مع التدليك لدقيقة ثم لفي شعرك بمنشفة دافئة واتركيه على شعرك لمدة ساعة ثم اغسلي شعرك بالشامبو. 

إقرئي أيضاً:

صبغات شعر للبشرة الحنطية 2021

صبغات شعر ثلجي مع اسود

أحدث الوان صبغات شعر بني 2021
 

أضف تعليقا