أسرار تنسيق البليزر بأناقة مع الحجاب في شتاء 2022

  •  

     

    يناسب البليزر الإطلالات الرسمية والكاجوال لذا عليكِ إقتناء قطعة على الأقل ويُفضل أن تكون بلون محايد ليسهل تنسيقها مع مختلف الأزياء والألوان.


    شاهدي الصور واستوحي من إطلالات الفاشينيستا المحجبات طرق تنسيق البليزر لأناقة لا تضاهى في شتاء 2022.

     

    اقرئي أيضا : طرق تنسيق البليزر الصيفي مع الحجاب لإطلالات عيد الأضحى

     

    البليزر التويد لإطلالة شتوية فخمة

    استعيني بالبليزر التويد لإطلالة شتوية فخمة تتألقين بها على مدار اليوم، من وحي أناقة الفاشينيستا دلال الدوب نسقي البليزر التويد الأخضر القصير مع قميص أبيض مزود برباط عنق وتنورة جلد بليسيه سوداء واعتمري طرحة بيضاء وانتعلي بوت أسود طويل.


    لإطلالة عملية تناسب طلعات النهار ارتدي البليزر التويد الطويل الأسود مع كنزه سوداء خفيفة وبنطال Skinny من نفس اللون وانتعلي حذاء رياضي باللون الأبيض واعتمري طرحة قطنية سوداء.


    نسقي البليزر الأخضر في أبيض مع إطلالة سوداء وانتعلي بوت بيج فاتح طويل على أن تكون حقيبة الكتف باللون الأسود.

     

     

    البليزر الجلد نجم شتاء 2022

    يعتبر البليزر الجلد من أبرز صيحات شتاء 2022، على طريقة الفاشينيستا سمر البرشا نسقيه مع بلوزة بيضاء مطبعة بالورود الصغيرة وبنطال جينز أزرق واسع عالي الخصر وانتعلي حذاء باللون الكريمي واختاري الطرحة باللون الأبيض والحقيبة باللون الأخضر الزمردي الرائج.

     

    البليزر الترتان لإطلالة كلاسيكية

    امزجي بين الطابع الكلاسيكي والأنثوي بتنسيق البليزر الترتان مع توب بيج وتنوره بليسيه طويلة من نفس لونه وتممي أناقتك ببوت نيود طويل وزيني الخصر بحزام غوتشي الشهير على طريقة مؤثرة الموضة أميه زين.


    لإطلالة خريفية مميزة نسقي البليزر الرمادي الطويل المزين بخطوط متقاطعة مع فستان ساتان طويل باللون الجملي وانتعلي حذاء شفاف بكعب طويل واختاري الطرحة وحقيبة الكتف باللون النيود.

     

    بليزر بأزرار على الجانبين

    لا يزال البليزر المزود بأزرار على الجهتين Double breasted blazer متربعًا على عرش الموضة حتى أنه كان الخيار الذي لجأت إليه النجمات في أغلب المناسبات، على غرار الفاشينيستا لينا أسعد نسقي البليزر الأبيض كنزه بيج خفيفة وبنطال جينز أزرق فاتح عالي الخصر واعتمري طرحة من نفي لون التوب وزيني رقبتك بسلسال ذهبي قصير وانتعلي بوت قصير باللون النيود.


    من وحي أناقة الفاشينيستا ميلانيا الترك نسقي البليزر الأزرق الداكن مع كنزه صوف بياقه عالية وبنطال قماش من نفس اللون وزيني رأسك بسكارف منقوش واختاري الحقيبة والحذاء باللون البني الداكن.

     

     

     

    البليزر الواسع بالأكمام المنتفخه

    طالت موضة الأكمام المنتفخه الجاكيتات البليزر وتميز أغلبها بالقصات الواسعة والحزام العريض الذي يحدد الخصر، جربي تنسيق البليزر الأسود مع توب وطرحة سوداء وتممي اللوك ببنطال أبيض وحقيبة باوتش وبوت باللون الجملي .


    يمكنك أيضًا تنسيق نفس البليزر مع بنطال رياضي مبطن وحذاء سنيكرز لإطلالة عملية ومريحة.

    أضف تعليقا