طرق تنسيق البليزر الصيفي مع الحجاب لإطلالات عيد الأضحى

  •  

    اعتني بإطلالتك خلال أيام عيد الأضحى المبارك واعتمدي موضة البليزر بمختلف موديلاته وألوانه لتحصلي على اللوك المحتشم والأنيق، فقط شاهدي الصور التي جمعناها لكِ من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات واستوحي منهن طرق ملهمه لإرتداء القطعة الأكثر رواجًا في صيف 2021.

     

    اقرئي أيضا : تنسيقات البليزر للشابات المحجبات موضة 2021 في عيد الفطر

     


    البليزر بألوان صارخة موضة صيف 2021

     

    أنه موسم الألوان القوية والصارخة حيث استطاعت أن تسيطر على مجموعات الأزياء الجاهزة ومتاجر أشهر الماركات وطالت الجاكيتات الرسمية، جربي تنسيق البليزر الأصفر الطويل مع توب أبيض وبنطال باللون الليلك الرائج اختاريه بقصه واسعة وأطوي التوب بداخله وتممي اللوك بحقيبة وصندال باللون الليلك وطرحة صفراء أو بيضاء.


    اختاري بليزر فوشيا طويل بجهتين غير متساويتين ونسقيه مع توب وبنطال أبيض وانتعلي صندال مدبب شفاف وتممي اللوك بحقيبة وطرحة باللون الأبيض.


    ارتدي البليزر السيمون مع توب وبنطال أبيض وانتعلي سنيكرز مطبعة واكملي أناقتك بطرحة وحقيبة كتف باللون البيج الفاتح.

     

     

     


     

     

     

    زيني إطلالة عيد الأضحى بالبليزر الأبيض 

     

    تربع البليزر الأبيض على عرش الموضة وقُدم بقصات تناسب النهار والمساء، على طريقة الفاشينيستا ميلانيا التركنسقي البليزر الطويل الـ Double breasted مع توب وبنطال واسع باللون الأزرق البودر على أن تكون الحقيبة والحذاء باللون الأبيض واعتمري طرحة بيضاء مزينة بطبعات رقيقة.


    اعتمدي البليزر الأبيض مع توب وطرحة وحقيبة باللون الأسود وارتدي بنطال جينز Slouchy أزرق وانتعلي حذاء نيود أو شفاف.

     

     

     

     

     

    تألقي بالبليزر الأسود على مدار اليوم

     

    لا غنى عن البليزر الأسود في خزانة كل فتاة أو سيدة أنيقة وهو من القطع التي يسهل تنسيقها مع مختلف الستايلات على مدار اليوم، تألقي في العيد بالبليزر الأسود الواسع ونسقيه مع توب بيج وطرحة قطنية من اللون نفسه وبنطال جينز Cropped وصندال أسود بكعب رفيع.


    لإطلالة أنيقة تناسب المساء نسقي البليزر الأسود مع جمبسوت رمادي فاتح اختاريه ببنطال واسع ليناسب ستايلك المحتشم وانتعلي حذاء أسود مدبب واعتمري توربان أسود.

     


     

     

     

    البليزر بالطبعات الكلاسيكية نجم الموسم

     

     

    سيطرت الطبعات الكلاسيكية على الجاكيتات البليزر وأتت بألوان ناعمة وفاتحة تناسب الأجواء الصيفية، نسقي الجاكيت البيج المزين بالخطوط الرفيعة مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح وزيني رأسك بطرحة بيج فاتحة أو اختاريها باللون الوردي البودر.


    ارتدي البليزر المزين بطبعة المربعات البيج والبيضاء مع توب سيمون وبنطال جينز أبيض Cropped وزيني هذه الطلة الناعمة بطرحة وصندال وحقيبة بدرجات البيج الفاتحة.

     

     

     

    أضف تعليقا