أفكار تنسيق البليزر الملون مع الحجاب في ربيع 2021

  • يؤسس البليزر الملون هذا الربيع لإطلالات فائقة الأناقة وينقل اللوكات الكاجوال إلى مستوى آخر من الفخامة وقد تفننت الفاشينيستا المحجبات في تنسيقه بطرق مميزة ستلهمك، شاهديها واختاري منها ما يناسبك.

     

    اقرئي أيضا : أسرار تنسيق البليزر في خريف 2020 من الفاشينيستا المحجبات

     


    البليزر بألوان الباستيل لإطلالة ناعمة في ربيع 2021

     

    يتربع البليزر بالألوان الباستيلية الناعمة على عرش الموضة لا سيما الأخضر النعناع، نسقيه مع تيشيرت أبيض مطبع وبنطال جينز بيج واسع وزيني رأسك بتوربان منقوش وتممي اللوك بسنيكرز بيضاء وحقيبة كتف صغيرة سوداء.


    على طريقة الفاشينيستا سهى لائمي البليزر الأخضر النعناع القصير مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز رمادي فاتح وانتعلي صندال نيود واعتمري طرحة بنية داكنة.


    إلى جانبه حجز البليزر الوردي لنفسه مكانا جربي تنسيقه مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز مستقيم القصة وسنيكرز أبيض واعتمري طرحة سوداء أو ارتديه مع فستان أبيض منقط طويل وطرحة سوداء وحذاء مدبب شفاف.

     

     

     

    البليزر الجملي وطرق تنسيقه في الربيع

     

    تنتقل بعض الألوان الخريفية إلى فصل الربيع هذا العام وفي مقدمتها الجملي بمختلف نغماته، نسقي البليزر الجملي الخفيف الطويل مع توب جملي وبنطال جينز أسود Skinny وحذاء Loafer أسود وزيني رأسك بطرحة سوداء.


    على طريقة الفاشينيستا لينا أسعد ارتدي البليزر الجملي القصير مع توب أبيض وبنطال جينز أبيض مستقيم القصة وانتعلي صندال نيود واعتمري طرحة شيفون باللون البيج.

     

     

     

    الجاكيتات البليزر بألوان صارخة وتنسيقه بأناقة

     

    إلى جانب ألوان الطبيعة الهادئة سيبرز دور الدرجات الصارخة، ارتدي البليزر البرتقالي الـ Double breasted مع توب أبيض وبنطال جينز Skinny أبيض على أن تكون الطرحة والحقيبة والحذاء باللون الأسود.


    نسقي البليزر البرتقالي الداكن مع قميص أبيض مخطط بالأزرق وبنطال جينز داكن عالي الخصر واعتمري توربان بلون ترابي واحملي حقيبة بيج فاتحة.

     

     

    أضف تعليقا