تنسيقات البليزر للشابات المحجبات موضة 2021 في عيد الفطر

  • سطع نجم البليزر بمختلف موديلاته وألوانه هذا الموسم فلم تخلو منه مجموعة من مجموعات ربيع وصيف 2021 وأنتقلت هذه الصيحة إلى الشارع وبرعت الفاشينيستا المحجبات ومؤثرات الموضة  في تنسيقه باطلالات كاجوال شبابية مميزة استوحي منها لإطلالات عيد الفطر.

     


    لا غنى عن البليزر الأسود هذا الربيع

     

    يعتبر البليزر الأسود من أساسيات خزانة 2021 وتسابقت الفاشينيستا المحجبات على تنسيقه بطرق عملية،على طريقة مؤثرة الموضة زينب حمود نسقي البليزر الأسود الطويل مع توب أبيض وبنطال جينز واسع مستقيم القصة وانتعلي صندال أسود Mule واعتمري توربان أسود.


    يمكنك أيضًا تنسيق البليزر الأسود الواسع مع قميص أبيض قصير وبنطال جينز Skinny وانتعلي صندال ذهبي مسطح على أن تكون الطرحة شيفون باللون الرمادي والحقيبة سوداء أحمليها عبر الجسم.

     

    اقرئي أيضا : أفكار تنسيق البليزر الملون مع الحجاب في ربيع 2021

     

     

    البليزر بأزرار على الجانبين موضة الموسم

     

    أثبت البليزر المزود بأزرار على الجانبين حضوره وسيطر بشكل كبير على إطلالات مؤثرات الموضة المحجبات، القطعة التي تتميز بالطابع الكلاسيكي اختاريها باللون الوردي الفاتح المخطط ولائميها على غرار الفاشينيستا سمر البرشا مع بلوزة ليلك وطرحة من نفس اللون وتممي اللوك ببنطال أرجواني داكن وحذاء سنيكرز أبيض.


    ارتدي البليزر الأبيض المزين بأزرار ذهبية مع توب نيود وطرحة نيود وبنطال جينز فاتح مستقيم القصة وانتعلي بوت أبيض برقبة قصيرة من وحي إطلالة الفاشينيستا لينا أسعد.

     


     

     

     

    تنسيقات البليزر القصير مع الحجاب

     

    إلى جانب البليزر الواسع الطويل برز هذا الموسم البليزر القصير، لا تترددي في إعتماده واتبعي طرق الفاشينيستا في تنسيقه بطرق محتشمة تناسب الحجاب،جربي تنسيق البليزر الأسود القصير مع توب أبيض وبنطال أبيض واسع وانتعلي صندال أسود واحملي حقيبة كتف سوداء مبطنة لتكتمل أناقتك.

     

     

     

    أضف تعليقا