كيف ترتدين الجاكيت البليزر بوحي من المحجبات؟

  • تعتقدين بأن السترة البليزر سهلة الإرتداء وبوسعك تنسيقها مع أي ستايل ولوك. قد يكون هذا صحيحاً في أغلب الأوقات، ولكن مدارج لوكات الفاشينيستا المحجبات الأنيقات، تأتيك بأفكار لا تقاوم وجديدة للغاية لارتداء هذا الستايل من السترات بطرق إستثنائية مع حجابك!

     

    الياقة العالية:

    الياقة المنخفضة جميلة تحت البليزر، ولكن الياقة العالية ستمنحك الكثير من الرفي واللوك الشيك. بوسعك إما أن ترتديها مع حجاب عالي أي مثل التوربان أو حجاب تقليدي وتتركي الأقراط تتدلى من أذنيك لدمج العصرية بالكلاسيكية.  

     

     

    اقرئي ايضا: عبايات على طريقة فاشينيستا محجبات سعودية


    التوبات:

    التوبات ذات ربطات الفراشة تعيدنا الى السبعينات وهي الستايلات المثالية لترتديها تحت البلايزر بديكوراتها الأنثوي االتي تخلق التوازن مع ذكورية البلايزر. كذلك بوسعك أن تختاري توبات ذات تفاصيل مميزة مثل الكشاكش أو الترصيعات للوصول الى الهدف ذاته. 


    مع التنورة الميدي:

    إجعلي ستايلك ذو طابع فرنسي من الخمسينات من خلال إضافة السترة البلايزر مع تنورة ميدي وحزام على الخصر ولمزيد من الإبهار اضيفي قلادة من اللؤلؤ.

     


     

    قميص عالي:

    ياقة قميص تغليقين أزراره الى الأعلى تحت البليزر مع تسريحة جانبية ستجعلك تبدين الأكثر سحراً بطلتك غير الإعتيادية وأفكارك المبتكرة.

     


    اتركيها تتدلى من كتفيك:

    جربي ارتداء سترة البليزر من دون أن تضعي ذراعيك في داخلها ونسقيها مع سروال مطابق للوك قوي وجذاب. 


    أضيفي معطف:

    للمسة فخامة لا تقاوم، ارتدي سترة البليزر مع حزام ومن ثم اتركي معطف فخم طويل يتدلى فوقها من على كتفيك. ستعكسين صورة المرأة القوية الواثقة من نفسها على الفور. 


    السترة الذكورية:

    اختاري سترة واسعة بقصة ذكورية بلون قوي مثل الأخضر ونسقيها مع لوك عصري مريح. ستتمكنين من أن تقصدي أي مكان طوال اليوم في هذا اللون.

     

    أضف تعليقا