8 أفكار لتنسيق البليزر مع الحجاب من الفاشينيستا سمر البرشا

  • تعتبر الفاشينيستا المحجبة سمر البرشا من مؤثرات الموضة الشهيرات وهى صاحبة ذوق مميز في إنتقاء وتنسيق أزيائها حيث تحرص على اتباع أحدث إتجاهات الموضة العالمية بما يتناسب مع أسلوبها المحتشم الذي يفرضه الحجاب.

     

    اقرئي ايضا : تنسيق التنورات مع الحجاب فن عليك التمتع به

     

    اكتشفي 8 أفكار لتنسيق البليزر القطعة الأكثر رواجًا هذا العام من وحي اطلالات الفاشينيستا المحجبة سمر البرشا.

     

    1- البليزر مع التنورة البليسيه

     

     

     

     

    يصنف البليزر كقطعة رسمية حوليه إلى قطعة تناسب إطلالة أنثوية ناعمة من خلال تنسيقه مع التنانير البليسيه المكسره على غرار الفاشينيستا سمر البرشا، لائمي بليزر أسود قصير مع توب أبيض وتنورة بيضاء طويلة وزيني الخصر بحزام أبيض عريض لإطلالة مونوكروم مميزة أو ارتدي البليزر الجملي الطويل مع تنورة متوسطة الطول Midi skirt من اللون نفسه وانتعلي بوت أسود طويل واحملي حقيبة كتف تمزج بين اللونين عبر الجسم لإطلالة عملية.

     

     

     

     

    2- البليزر مع البنطال الجلد

     

     

     

     

    برعت الفاشينيستا المحجبة سمر البرشا في تنسيق البليزر بكل أناقة مع البناطيل الجلد لا سيما الواسعة المصممة بخصر عالي يطيل القامة، تألقت في إحدى الإطلالات ببليزر أزرق فاتح مائل للرمادي مع توب مخطط وبنطال جلد وتممت اللوك بحذاء مدبب مرصع وحقيبة كتف مبطنة باللون الوردي المبودر، يمكنك تنسيق نفس البنطال على طريقتها مع توب أسود وبليزر أبيض كريمي واكملي أناقتك بحذاء مونوكروم وحقيبة كتف سوداء لإطلالة تناسب طلعات المساء.

     

     

     

     

    3- البليزر مع التنورة الساتان

     

     

     

     

    جربي إضفاء لمسة أنثوية مميزة على اطلالتك بالبليزر من خلال تنسيقه مع الفساتين والتنانير الساتان الرائجة، اختاري اللوك بالكامل بمزيج الأبيض الكريمي وإحدى تدرجات الباستيل الرائجة واكملي اناقتك بحقيبة الدلو باللون البرغندي.

     

     

     

     

    4- البليزر مع بناطيل ملونة

     

     

     

     

    استعدي للربيع بأجمل الإطلالات ونسقي الألوان الحيوية للوك مشرق وأنيق، اعتمدي بليزر أصفر كناري مع تيشيرت أبيض سادة وبنطال أزرق واسع طوله يكشف الكاحل وارتدي طرحة وحقيبة باللون الأرجواني المبودر وانتعلي صندال أبيض بكعب عريض مريح.

     

     

     

     

    5- البليزر مع اطلالة من نفس اللون

     

     

     

     

    جربي تنسيق البليزر الأسود المزين بخطوط بيضاء رفيعة مع بلوزة سوداء وبنطال من اللون نفسه وزيني الخصر بحقيبة باللون الجملي المائل للبرتقالي وانتعلي حذاء رياضي باللون الأبيض، نفس البليزر يمكن تنسيقه مع بنطال جملي عالي الخصر وقميص أبيض لإطلالة تناسب يوم عمل.

     

     

     

     

    6- طريقة تنسيق البليزر المنقوش

     

     

     

     

    تجرئي واعتمدي بليزر بطبعة جلد النمر الدارجة مع تيشيرت أبيض مطبع بالشعارات وبنطال جينز أسود Skinny، هذا اللوك الفريد يناسبه حذاء سنيكرز رياضي وحقيبة دلو صغيرة اختاريها باللون الأسود، كما يمكنك إرتداء البليزر الترتان مع بنطال بني عالي الخصر وكنزة صوف حمراء برقبة عالية وانتعلي بوت جملي من نفس لون البنطال لتبدين بقامة أطول.

     

     

     

     

    7- البليزر بألوان الباستيل مع اطلالة بيضاء

     

     

     

     

    برزت هذا العام صيحة البليزر المصمم بنغمات الباستيل الناعمة، جربي ارتداء البليزر الأزرق الفاتح مع توب وبنطال باللون الأبيض وانتعلي حذاء مدبب من نفس لون البليزر، كما يمكنك تنسيق نفس البليزر مع توب وتنورة بليسيه باللون الأزرق الفاتح لإطلالة تزيد من طولك.

     

     

     

     

    8- البليزر مع ملابس كاجوال

     

     

     

     

    ارتدي بليزر أسود طويل مزدوج الصدر بأزرار على الجهتين Double breasted blazer مع تيشيرت أبيض مطبع بالشعارات وبنطال جينز أبيض Skinny وحذاء رياضي من اللون عينه واعتمري طرحة باللون الجملي الفاتح.

     

     

    أضف تعليقا