نصائح تنسيق ألوان البوب مع الحجاب من وحي الفاشينيستا

  •  

     

    عادت موضة الألوان الصارخة Pop colors بقوة هذا الصيف وسيطرت بشكل كبير على مجموعات أشهر الماركات وانتقلت إلى اطلالات الشارع ستريت ستايل حيث نسقتها الفاشينيستا المحجبات بطرق مميزة تناسب أسلوبهن المحتشم، شاهدي الصور واستوحي منها.

     

    اقرئي أيضا : الألوان الصارخة موضة ربيع 2021 وطرق تنسيقها مع الحجاب

     


    ملابس محجبات بدرجات الأصفر الصارخ

     

     

    برز اللون الأصفر الصارخ بقوة هذا الصيف وقدم بمختلف التدرجات والتي تنسجم مع مختلف ألوان البشرة لا سيما البشرة السمراء، على طريقة الفاشينيستا سهى نسقي المعطف الأصفر الخفيف مع توب أبيض وبنطال مطبع بنغمات البيج والبني واعتمري طرحة باللون البني الداكن واحملي حقيبة كتف صفراء.


    من وحي إطلالة نفس الفاشينيستا ارتدي العبايه الصفراء المزدانه بالأهداب مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح مستقيم القصة Cropped وانتعلي صندال شفاف واحملي حقيبة كتف صغيرة باللون الفوشيا على أن تكون الطرحة باللون البني الداكن.

     


    درجات الزهري الفاقع موضة 2021

     

     

     

    يأتي اللون الزهري بدرجة الفوشيا والـ bubble gum على أول لائحة صيحات صيف 2021،ارتدي البليزر الفوشيا الـ Double breasted مع توب وبنطال جينز أبيض Skinny وانتعلي حذاء مدبب شفاف واحملي حقيبة بيضاء عبر الجسم وأخيرًا زيني رأسك بطرحة بيج فاتحة.


    ارتدي القميص الفوشيا الواسع مع تيشيرت أبيض مطبع بالأسود وبنطال أبيض Mom jeans وانتعلي حذاء سنيكرز مونوكروم واكملي إطلالتك بطرحة بيضاء قطنية.

     


    الأزرق الملكي نجم صيف 2021

     

    تربع اللون الأزرق الملكي Royal blue على عرش موضة صيف 2021،من وحي إطلالة الفاشينيستا زينب حمود نسقي البليزر الأزرق الواسع الطويل مع بنطال أبيض منقوش واعتمري توربان أبيض وتممي أناقتك بصندال أبيض وحقيبة كتف باللون البرتقالي.


    على غرار الفاشينيستا سمر البرشا جربي تنسيق البنطال الأزرق الرويال مع توب أبيض وبليزر أخضر طويل واكملي اللوك بطرحة وصندال باللون الأبيض وحقيبة كتف من نفس لون البنطال.

     

    ملابس محجبات باللون الأحمر الجريء

     

    برز اللون الأحمر الجرئ هذا العام وعلى مدرجات عروض الأزياء الجاهزة نسق مع ألوان البوب الأخرى،تجرئي ونسقي البدلة الحمراء الواسعة مع صندال أحمر وطرحة قطنية بيضاء على طريقة الفاشينيستا مرمر.

    ارتدي البنطال الأحمر مع تيشيرت وبليزر طويل باللون الأبيض وانتعلي حذاء سنيكرز باللون الأبيض واختاري الطرحة بإحدى نغمات النيود.

     

    الأخضر الليموني نجم موسم 2021

     

    سطع نجم اللون الأخضر الليموني هذا الصيف حيث تصدر منصات عروض كبريات الدور العالمية وفي مقدمتها دار فيرساتشيVersace،ارتدي القميص الأخضر الليموني الواسع مع بنطال Mom jeans أزرق وطرحة بيضاء وصندال أزرق داكن.


    لائمي البنطال الأخضر الليموني الواسع مع قميص أبيض قصير وطرحة تجمع بين اللون الأبيض والأسود ولون البنطال وانتعلي صندال أبيض بلاتفورم.

     

     


     

    أضف تعليقا