تنانير طويلة محتشمة لرمضان 2021 ونصائح تنسيقها مع الحجاب

  • استعيني بالتنانير الطويلة لتحصلي على إطلالة مميزة خلال نهار شهر رمضان واستوحي من الفاشينيستا المحجبات طرق تنسيقها بشكل أنيق مع الأزياء والاكسسوارات.

     


    تنانير بليسيه وطرق تنسيقها مع الحجاب

     

    تبقى التنانير البليسيه متربعة على عرش الموضة هذا الربيع وبخلاف الموديلات الميدي حضرت التنانير الطويلة التي تصل للكاحل على مدرجات العروض والتي تناسب المحجبات،ارتدي التنورة التي تمزج بين الأبيض ونغمات الباستيل الناعمة مع القميص الأبيض وطرحة بيضاء وانتقي الحقيبة والحذاء بألوان التنورة.


    نسقي التنورة البليسيه المشجرة الميدي مع بنطال leggings نيود وتوب أسود على أن تكون الطرحة والحذاء بإحدى النغمات الترابية.

     


    اقرئي أيضا : تنانير طويلة للمحجبات موضة ربيع 2021 لإطلالات رمضان 

     

    تنانير مشجرة لإطلالة مرحة في رمضان

     

    تعتبر الملابس المشجرة والمورده من القطع التي لا تبطل موضتها خاصة في فصلي الربيع والصيف،لائمي التنورة البيج الفاتحة المشجرة مع بلوزة بيج وانتعلي حذاء مدبب أصفر خردلي واعتمري طرحة ترابية اللون.

     


    ارتدي التنورة البيضاء المشجرة مع قميص أبيض لتحصلي على لوك ناعم وبسيط خلال نهار رمضان وأكملي أناقتك بحذاء مدبب وحقيبة كتف باللون الأبيض واعتمري طرحة بلون الكاكاو أو الرمادي الفاتح.

     

     

     

    تنانير ساده موضة الموسم لإطلالة ناعمة

     

    الأسلوب البسيط والإطلالات موحدة اللون هى نجمة ربيع 2021 لذلك تأتي التنانير الساده على أول قائمة إتجاهات الموضة واختارتها الفاشينيستا المحجبات بقصات طويلة واسعة وألوان ربيعية زاهية، جربي تنسيقها على طريقتهن مع قميص أبيض وحقيبة وحذاء بلون محايد أو نيود واعتمري طرحة باللون الأبيض أو بلون التنورة.

     

     

     

     

    تنانير طبقات موضة ربيع وصيف 2021

     

    تعود موضة الطبقات هذا الموسم بقوة وتسيطر على التنانير الطويلة بعضها زين بالطبعات مثل نقاط البولكا Polka dots print، اختاري تنوره بيج بهذا الستايل ونسقيها مع سويت شيرت قطني خفيف باللون الأخضر النعناع وحذاء نيود واحملي حقيبة كتف سوداء عبر الجسم.


    تجرئي وارتدي التنورة التول البيج خلال النهار ونسقيها مع بلوزة شيفون خضراء ليموني على أن يكون الصندال والطرحة باللون النيود.

     

     

     

    أضف تعليقا