اللون الليلكي موضة ربيع 2021 وطرق تنسيقه مع الحجاب

  • يعتبر اللون الليلك الفاتح من أبرز صيحات ربيع 2021 بعدما كان نجم موسم الشتاء، اكتشفي طرق تنسيقه بكل أناقة على طريقة الفاشينيستا المحجبات ومؤثرات الموضة.

     

    اقرئي أيضا : أجمل فساتين باللون الليلكي موضة شتاء 2021

     


    فساتين محجبات باللون الليلكي موضة ربيع 2021

     

    ليس هناك أجمل من فستان منسدل باللون الليلكي لتحصلي على إطلالة جذابة في ربيع 2021، نسقي الفستان الستان عالي الخصر والمزين بحزام مع صندال أبيض وطرحة شيفون بيضاء على غرار الفاشينيستا سحر فؤاد.


    جربي تنسيق الفساتين الليلك القطنية خلال النهار مع حذاء سنيكرز أبيض وحقيبة بيضاء وطرحة من نفس لون الفستان على طريقة الفاشينيستا سمر شاكر أو باللون الأزرق الفاتح من وحي إطلالة مؤثرة الموضة فاطمة حسام.

     

     


     

     

    البليزر الليلكي وطرق تنسيقه مع الحجاب

     

    صادفنا البليزر الليلكي في أغلب المتاجر التي زرناها هذا الموسم، الصيحة الأكثر رواجًا هذا الموسم نسقتها الفاشينيستا المحجبات بأساليب رائعة جميعها عملية وتصب في صالح طلعات النهار، البعض فضل تنسيق هذه القطعة الناعمة مع توب أبيض سواء تيشيرت أو قميص مع بنطال جينز واسع عالي الخصر وسنيكرز بيضاء، فيما فضلت آخريات تنسيقه مع بنطال قماش باللون البيج وتوب وصندال أبيض وطرحة شيفون من نفس لون البليزر.

     

     


    الكنزات الليلك الخفيفة موضة الموسم

     

    تألقت الفاشينيستا الشهيرة سمر البرشا بالكنزات الليلك ونجحت في تنسيقها مع مختلف اللوكات حيث ارتدتها مع تنورة طويلة مطبعة بالورود وبوت طويل وحقيبة كتف باللون الجملي واعتمرت طرحة من نفس نغمة الكنزه.


    في صورة أخرى ظهرت سمر البرشا بالكنزه الليلك القصيرة وبنطال أرجواني واسع عالي الخصر وتممت أناقتها بسنيكرز وحقيبة صغيرة باللون البرتقالي.

     

     

     

    القمصان الليلك نجمة ربيع 2021

     

    في الربيع جربي تنسيق التونيك الليلك الطويل مع بنطال جينز أبيض Slouchy وطرحة قطنية وحقيبة باوتش باللون الأبيض وانتعلي حذاء مدبب باللون الأزرق الفاتح.


    انتشرت هذا الموسم موضة القمصان الصوف Overshirts خاصة الموديلات الكاروه اختاري قميص يدخل في لونه اللون الليلك الناعم ونسقيه مع كنزه بيضاء بقبة عالية وبنطال جينز أزرق فاتح Skinny واعتمري طرحة بلون ترابي.

     

     

     

    البناطيل الليلك لإطلالة ناعمة في الربيع

     

    للحصول على إطلالة راقية في أمسيات الربيع نسقي البنطال الواسع الليلك الفاتح مع قميص أبيض وجاكيت فرو طويل باللون الأزرق الفاتح وانتعلي حذاء أبيض مدبب واعتمري طرحة وردية بودر واحملي حقيبة صغيرة زرقاء بودر مزوده بيد على شكل سوار ذهبي.


    اذا كنتِ تفضلين اللوك الرياضي خلال النهار ننصحك بتنسيق البنطال الـ Jogger الليلك مع هودي من نفس لونه وحذاء سنيكرز أبيض واعتمري طرحة سوداء.

     

     

     

    أضف تعليقا