نصائح تنسيق القميص الأبيض والملون مع الحجاب لإطلالة العيد

  • يبدو إرتداء القميص أمرًا تقليديًا يرتبط عادة بلوكات المكتب الرسمية ولكن مع تنوع القصات والطبعات والصور الملهمة التي تشاركها الفاشينيستا المحجبات على إنستقرام يمكننا القول أنكِ ستحظين بتنوع كبير هذا الموسم سيجدد إطلالتك وسيجعلك تتفردين بأسلوبك بما يتناسب مع الحجاب في عيد الاضحى.

     

    اقرئي أيضا : القميص الأبيض .. قطعة أساسية في خزانة الفاشينيستا المحجبات

     


    القميص الأبيض بموديلات أنثوية موضة 2021

     

    توفر القميص الأبيض بموديلات أنثوية مميزة ستخدم إطلالتك في نهار عيد الأضحى المبارك، اعتمدي قميص واسع مع توب قصير أسود منقط وبنطال جينز baggy وسنيكرز سوداء وأعتمري طرحة بيضاء.


    على طريقة الفاشينيستا دلال الدوب نسقي القميص غير متساوي الحواف والمزين بخطوط رفيعة متقاطعة مع بنطال أسود مستقيم القصة وحقيبة وحذاء باللون الأسود وتممي اللوك بطرحة بيضاء.

     


    القميص المخطط نجم صيف 2021 

     

    برزت هذا الصيف بقوة موضة القميص المخطط وتنوعت أشكاله وأطواله ليناسب كافة أشكال القامات، القطعة التي تزيد من طولك اختاريها مخططة بالأزرق وطول متوسط وارتديها مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز واسع وسنيكرز بيضاء واعتمري توربان رمادي.


    زيني القميص الأزرق المخطط بتوب أسود قصير واكملي اللوك ببنطال جينز Flared وحقيبة كتف وصندال باللون الأسود واعتمري طرحة سوداء.

     


    القميص بألوان الباستيل الأبرز في صيف 2021

     

    طغت القمصان المصممة بألوان الباستيل البناتية على مجموعات صيف 2021 وتسابقت الفاشينيستا المحجبات على إعتمادها بطرق مميزة،أحببنا موضة القمصان المصممة بجهتين غير متطابقتين من حيث اللون، نسقي القميص الذي يمزج بين اللونين الليلك والأخضر النعناع مع تيشيرت أصفر وبنطال جينز فاتح وحقيبة كتف صفراء على أن تكون الطرحة بإحدى درجات الأرجواني.


    نسقي القميص الأبيض المخطط بالوردي مع تيشيرت أبيض وبنطال مزين بطبعة الحمار الوحشي على غرار الفاشينيستا سمر البرشا.

     


    القميص الطويل الواسع لإطلالة محتشمة

     

     

    تأتي موضة القمصان الطويلة الواسعة في صالح المحجبات حيث تؤمن لهن لوكات تناسب أسلوبهن المحافظ كما تساعد في إخفاء عيوب الجسم، نسقي القميص الأزرق المخطط الواسع مع بنطال جينز أبيض Cropped على طريقة الفاشينيستا سمر شاكر وتممي اللوك بحذاء Loafers مريح وطرحة رمادية أو نيود.


    اختاري القميص الأبيض بأساور أو ياقات ملونة على أن تكون الحقيبة بهذا اللون وارتدي بنطال جينز فاتح اللون يصل طوله إلى الكاحل بالكاد واعتمري طرحة نيود.

     

     

     

    أضف تعليقا