لصاحبات الشعر الخفيف .. حيل مجربة لتكثيف الشعر

لا يبدو الشعر الطويل والسميك جميلًا فحسب ، بل إنه أيضًا علامة على أن شعرك وجسمك يتمتعان بصحة جيدة داخليًا وخارجيًا. من منا لا يريد شعرًا كثيفًا وناعمًا؟ نستخدم الكثير من العلاجات والمنتجات لإضافة النعومة والكثافة للشعر، لذلك هناك بعض الحيل الفعالة التي تستحق التجربة. 

 

إذا كان شعرك خفيف وضعيف ، فإليك بعض حيل تكثيف الشعر الفعالة: 

 

اقرئي أيضا : أقوى خلطة لتكثيف الشعر الخفيف

 

 

1-التمشيط العكسي

 

 

 

 

يعد تمشيط شعرك مرة أخرى طريقة رائعة لإضافة كثافة فورية لشعرك. قومي بذلك من خلال تمشيط شعرك من الأطراف نحو فروة الرأس. هذه الطريقة فعالة خاصة في منطقة الشعر الأمامية ومنطقة التاج. ويسمى أيضًا بإثارة الشعر، وتنجح هذه الطريقة في إضافة كثافة لكنها مؤقتة. 

 

2- الشامبو الجاف 

 

أستخدام الشامبو الجاف لا يجعل فروة الرأس والشعر منتعشين فحسب ، بل يضيف أيضًا كثافة، قومي برش إ الشامبو الجاف على الجانب الخلفي من شعرك ، بالقرب من الجذور مباشرة ثم الانتقال لأعلى بالقرب من بقية الشعر. بعد الانتهاء من رش الشامبو الجاف ، قم بتمشيط شعرك بأصابعك. 

 

3- استخدام البكرات 

 

 

 

 

يمكنك استخدام بكرات لهذه الطريقة أو الجوارب. كل ما عليك فعله هو لف شعرك الجاف على االبكرة أو الجورب. ثم جففيه بالمجفف لبضع دقائق. دع البكرات أو الجوارب تبقى كما هي لمدة 30 دقيقة تقريبًا ثم قومي بإزالتها. ه.

 

4- جل الصبار

 

جل الصبار يمنح شعركِ مظهرًا كثيفًا، كما أنه مرطب طبيعي، كل ما عليك فعله هو وضع كمية صغيرة من جل الصبار النقي والعضووي على شعركِ المجفف بالمنشفة ثم اترك شعركي يجف في الهواء. يمكنك أيضًا القيام بذلك قبل تصفيف شعرك لجعله يدوم لفترة أطول.

 

5- لا داعِ لاستخدام المشط

 

التمشيط بالأصابع هو أفضل طريقة حتى يبدو شعركِ كثيفًا ومتطايرًا، لذلك لا تكرري استخدام المشط بينما اعتمدي على أصابعكِ. 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر