قصات شعر طويل شلال مدرج موضة العام 2021

تدخل قصات شعر طويل شلاَّل مُدرَّج من ضمن صيحات عام 2020 - 2021 المميّزة، والمُلفت أيضًا في هذه القصّة أنّها متنوّعة، وتتميز بالعصرية وبتعدُّد تسريحاتها، وتُعتبر من أجمل قصَّات الشعر التي تُعطي مظهرًا جماليًا لشكل الشعر، وتجعل الوجه أكثر أنوثة وجاذبية، وتتناسب مع أشكال الوجه المختلفة سواء الطويل والمستدير والبيضاوي والمربَّع والقلب أيضًا، كما تتناسب مع اللواتي يمتلكنَّ شعر خفيف لأنَّها تُعطيه مظهرًا كثيفًا.

"الجميلة" اختارت لك مجموعة مٌتنوِّعة من موديلات قصات شعر مدرّج للعام 2021، تتسّم بالعفوية والجرأة في إطار أنثوي جذَّاب، لتختاري منها اللوك الذي ترغبينه وتُحوِّلي قصَّة شعرك الشلاَّل المُدرَّج إلى رائعة ومُميَّزة، في السطور الآتية:

 

موديلات قصات شعر طويل شلال مدرّج موضة العام 2021

قصات شعر 2021

تبرز قصة الشعر الشلاَّل المُدرَّج جمال الشعر الطويل من خلال قص أطراف الشعر بطريقة عشوائية أو مُدرَّجة لزيادة كثافته وقوّته، وإزالة الأطراف المتقصّفة والمتضرّرة، مع تصفيفه بواسطة السشوار إلى الأعلى لتُعطيه شكل الشلال. يُمكنك اختيار قصّة الشعر الشلال المدرّج لإطلالة ساحرة من وحي صيحات موضة الشعر للعام 2021، في الصور الآتية:

 

الشلاَّل المُدرَّج مع غُرَّة السبعينات

قصات شعر 2021


لا تترددي بإعتماد غُرَّة السبعينات أو ما تسمّى غالبًا الـ "curtain bangs" طويلة مع فرق وسطي وتنسدل على جانبيّ الوجه لتندمج مع قصَّة الشلاَّل المُدرَّج، لتتمتعي بإطلالة عصرية ومُنعشة وتكوني مواكبة لآخر صيحات قصات الشعر.

 

الشلاَّل المُدرَّج مع غُرَّة داكوتا بطابعٍ بوهيمي

قصات شعر 2021


إذا كنت من محبّات الإطلالات العصريّة، هذا الستايل مناسب تمامًا لك، مع هذه الغُرَّة ، ستتجنبين الإطلالة بغرّة تُغطي عينيك وستتألقين أكثر، وبالطبع يُمكن إضافة لون على أطراف الشعر لتتألقي أكثر جمالًا وجاذبية.

 

الشلاَّل المُدرَّج مع الغُرَّة العصرية

قصات شعر 2021


لا تفكّري مرّتين قبل أن تعتمدي هذا اللوك، لتحافظي على طبيعة قصَّتُك، لإبراز جمالها وتدرُّجاتها، ووجود التدرجات في قصّة شعرك يُتيح لك فرصة إدخال خُصل بألوان مختلفة تُضفي رونقًا وسحرًا خاصًا لتتمتعي بإطلالة مميّزة وشبابية.

 

الشلاَّل المُدرَّج مع الغُرَّة الكثيفة الجانبية

قصات شعر 2021


هذا اللوك سيُزيّن إطلالاتك بستايل ساحر وجذّاب، وستكون قصَّة شعرك رائعة بإعتمادك الغرّة الرفيعة والناعمة لأنَّها رقيقة ومن دون حجم، والعناية بها سهلة تمامًا وهي تكشف عن جبينك قليلًا كما أنّها تبدو طبيعيّة جدًا.

اقرئي أيضاً: قصات شعر للوجه العريض

 

الشلاَّل المُدرَّج المسحوب إلى الخلف

قصات شعر 2021


هذه التسريحة من أشكال تسريحات قصَّات الشعر الشلَّال المُدرَّج حيث يتم تسريح الشعر إلى الوراء دون إستخدام غُرَّة، لوك حيوي ومُميَّز ويتناسب مع تقسيمات الوجه المختلفة.

 

الشلاَّل المُدرَّج مع الغُرَّة المُبعثرة

قصات شعر 2021


يُمكنك تعزيز قصَّة شعرك بإعتمادها مع الغُرَّة المُبعثرة، لتُعطي وجهك جمال عفوي وإطلالة شبابية، و يتناسب هذا الستايل مع كل الأوقات سواءً الإطلالة الصباحية للعمل أو الجامعة أو الإطلالة المسائية في الخروجات أو السهرات الليلية. 

 

الشلاَّل المُدرَّج مع الفرق الجانبي

قصات شعر 2021


تُبرز قصات شعر شلال طويل جمال تكوين وجهك، ويُمكنك أن تعتمدي معها الفرق الجانبي، لوك عصري جدًا، ويدخل ضمن صيحات قصَّات الشعر المُعتمدة عالميًا، لتتمتعّي بإطلالة مُتنوّعة ومُلفتة.

 

طريقة قص الشعر شلَّال مُدرَّج طويل

قصات شعر 2021

يُمكنك تطبيق قصّة الشعر الطويل الشلَّال المُدرًّج في المنزل من خلال الخطوات التالية:

الأدوات المطلوبة:
ثوب واقي، مقص للشعر، مشط تقسيم الشعر، فرشاة وملاقط للشعر، بخاخ ماء، ومرآة.

الطريقة:

  • نلبس الثوب الواقي.
  • نُبلل الشعر بواسطة بخاخ الماء.
  • نُمشط الشعر بفرشاة الشعر جيدًا.
  • نُقسِّم الشعر الى أربعة أقسام بمشط تقسيم الشعر ومشابك الشعر.
  • نلفّ مقدّمة الشعر على شكل أسطواني وهذه المنطقة تشمل الغُرَّة وجوانب الشعر، نقوم بقصها بالطول المرغوب وهو أساس المُدرَّج.
  • نأخذ خصلة من أعلى الرأس ونمشطها بشكل عامودي، ونُحدّد الطول المرغوب ونقصّها بزواية تسعين درجة.
  • تكون هذه الخصلة بمثابة الدليل المتحرك لقص الشعر حيث نحرك كل الخصل ونقصُّها بنفس الطريقة حتى ننتهي من كافّة الشعر.
  • نُمشط الشعر كاملًا إلى الأعلى، ونُحدِّد الطول المرغوب ومن ثم نقصّ الأطراف الزائدة به.
  • نترك الشعر ونعاود تمشيطه ومن ثم نقص الأطراف الخلفية للشعر على شكل v أو بشكل دائري وبحسب الرغبة.

اقرئي أيضاً: قصات شعر مدروسة لإخفاء عيوب الوجه
 

أضف تعليقا