تسريحات الشعر الخفيف والقصير بالصور

يؤثر الشعر الخفيف  على المظهر الجمالي للمرأة، ويُعتبر مشكلة شائعة جداَ لدى الكثيرات من السيدات والفتيات. إذا كنت من ذوات الشعر الخفيف والقصير لا داعي للقلق؛ فعالم تصفيف الشعر مليء بالخدع التي يمكنك إتقانها بسهولة، ويمكنك التنويع في إطلالتك بتسريحات شعر مبتكرة، عملية ومميزة ومناسبة لشكل وجهك والتي ستعمل على توضيح ملامحه بشكل أكثر جمالاً.

إخترنا لك مجموعة من التسريحات المتنوّعة واللافتة بأسلوب عصري تتناسب مع الشعر الخفيف والقصير، وتمنحه حجماً كثيفاً لإطلالة أنثوية أنيقة وجذابة.

 

موديلات تسريحات الشعر الخفيف والقصير بالصور

تسريحات الشعر الخفيف والقصير بالصور


 تسريحة البوب القصير مع الفرق الجانبي

تسريحات الشعر الخفيف والقصير بالصور


تتميّز تسريحة  البوب القصير مع الفرق الجانبي بأسلوبها  الذي يجمع بين الأنوثة والأناقة، وكذلك تماشيها مع مختلف أشكال الوجه من طويلٍ ودائري وبيضاوي، وتزيد من كثافة شعرك الخفيف، وتمنحك  إطلالة طبيعية وناعمة وأنثوية.

 

تسريحة البيكسي المجعّدة الكلاسيكية

تسريحات الشعر الخفيف والقصير بالصور


تُعتبر تسريحة البيكسي المجعّدة الكلاسيكية، من أنسب التسريحات التي تُناسب شعرك الخفيف؛ حيث تعمل على زيادة كثافة شعرك. يُمكنكِ إعتمادها في اطلالاتك اليومية، بالتأكيد ستمنحكِ إطلالة جريئة ومظهراً كثيفاً لشعرك بأسلوب فريد من نوعه.
 

اقرئي أيضاً: تسريحات شعر تجعلك تبدين أصغر سناً على طريقة النجمات

 

تسريحة ضفيرة التاج المبعثرة

تسريحات للشعر الخفيف والقصير


تُضفي تسريحة  التاج المبعثرة جمالاً ملفتاً على إختياراتك اليومية، فهذه التسريحة سريعة وعفوية وتليق بالاطلالات العصرية، وتُعطي مظهراً واثقاً ومُفعم بالأنوثة.

 

تسريحة الشعر نصف المرفوعة بالأسلوب المبروم

تسريحات شعر خفيف وقصير


تُعطي تسريحة الشعر نصف المرفوعة بالأسلوب المبروم إحساساً بكثافة الشعر. فهي تسريحة عملية وجذّابة وستمنحكِ مظهرًا أنيقًا، ويُمكنكِ إضافة إكسسوار شعر بسيط لهذه التسريحة لتمنحي شعرك مظهر مُميز.
 

تسريحة البيكسي مع الفرق الجانبي

تسريحات شعر خفيف وقصير


تُضفي تسريحة البيكسي مع الفرق الجانبي إلى إطلالتك المزيد من النعومة. وعلى الرغم من بساطة هذه التسريحة إلا أنها من أفضل التصفيفات لإخفاء الشعر الخفيف؛ إذ ستزيد من كثافة شعرك بشكل واضح وملحوظ.
 

تسريحة الغرّة الأمامية المقسومة من الأمام

تسريحات للشعر الخفيف والقصير


تعتبر تسريحة الغرّة الأمامية المقسومة من الأمام من التسريحات العصرية والأكثر إنتشاراً؛ حيث أنها تُضفي إلى إطلالتك المزيد من النعومة والحيوية.

اقرئي أيضاً: تسريحات شعر للعيد بأسلوب الكعكة

 

تسريحة البف بأسلوب الريترو

تسريحات للشعر الخفيف والقصير


تتميّز تسريحة البف بأسلوب الريترو بالكلاسيكية الأنيقة، وهي من أفضل التصفيفات لإخفاء عيوب الشعر الخفيف، وتمنحك إطلالة لافتة في مناسباتك.
 

تسريحة الشعر الكاريه المستقيم المسحوب الى الخلف

تسريحات للشعر الخفيف والقصير


ستمنحك تسريحة الشعر الكاريه المستقيم المسحوبة الى الخلف إطلالة عصرية، وتجعلك تبدين أصغر سناً. وتُعدّ خياراً مثالياً لأناقتك في السهرات أو الاحتفالات.

 

تسريحة البوب القصير مع الغرّة الأمامية

تسريحات للشعر الخفيف والقصير


تُعطي تسريحة تسريحة البوب القصير مع الغرّة الأمامية كثافة وحجم إضافي لشعرك. فهي تسريحة ناعمة وتُليق بالكثيرات وتتوافق مع أشكال الوجه المختلفة للحصول على إطلالة طبيعية.

 

تسريحة الشعر القصير الويفي مع الغرّة العريضة الجانبية

تسريحات للشعر الخفيف والقصير


تتميّز تسريحة الشعر القصير الويفي مع الغرّة الجانبية العريضة بأنها عملية ومريحة. ويمكنك اعتمادها يومياً سواء لإطلالتك النهارية أو الرسمية.

 

تسريحة تموجات الشعر العريضة

تسريحات للشعر الخفيف والقصير


تُعدّ تسريحة تموجات الشعر العريضة بدون غرّة، من أكثر تسريحات العصرية المميزة التي تناسب الشعر الخفيف، وتجعله يبدو أحسن حالاً من صاحبات الشعر الكثيف، ووسيلتك المثالية لتضفي لمسة ملفتة لإطلالاتك الرسمية.


تسريحة الشعر القصير مع الضفيرة الجانبية

تسريحات للشعر الخفيف والقصير


تُعتبر تسريحة الشعر القصير مع الضفيرة الجانبية من تسريحات الشعر اللافتة والناعمة، وهي مريحة جداً خلال الأجواء الحارة في فصل الصيف، يمكنك إعتمادها إذا كنت تبحثين عن ستايل عصري لتتألقي جمالاً وجاذبية.

 

تسريحة الغرّة المسحوبة إلى الخلف مع ترك باقي الشعر منسدلاً

تسريحات للشعر الخفيف والقصير


تعتبر تسريحة الغرّة المسحوبة إلى الخلف وترك باقي الشعر منسدلاً، من تسريحات الشعر التى تفضلها العديد من السيدات. فهي تسريحة سهلة وملفتة وتعتبر من التسريحات الجميلة والبسيطة على سبيل التغيير وستعزّز من جمال طلتك .


اقرئي أيضاً: تسريحات شعر لامع مع الجيل

أضف تعليقا