تنسيقات ملابس صيفية للمحجبات من وحي الفاشينيستا دلال الدوب

  • باتت الفاشينيستا المحجبة دلال الدوب من أبرز وجوه الموضة في الوطن العربي حيث أسست لستايل خاص بها يميزها بدءا من الطرحة البيضاء التي لا تستغني عنها مرورا بالأزياء الفضفاضة والتنسيقات غير التقليدية.

    في صور رصدنا لك أحدث إطلالات مؤثرة الموضة الكويتية بالملابس الصيفية لتستوحي منها أبرز صيحات صيف 2021.

     

    اقرئي أيضا : ملابس محجبات موضة خريف 2020 من وحي دلال الدوب

     

     

     

     

     

    البدلات الواسعة المطبعة من وحي دلال الدوب

     

     

     

    تعشق الفاشينيستا المحجبة دلال الدوب الملابس الفضفاضة لا سيما البدلات الصيفية المطبعة المؤلفة من قميص طويل وبنطال واسع وتنسقها مع طرحة بيضاء وحذاء سنيكرز أبيض وحقيبة بلون الطبعة أو مع توب أسود مع فتح القميص وإنتعال حذاء أسود وإكمال الطلة بحقيبة ملونة لتضفي لمسة حيوية مميزة.

     

    البدلات بقصات غير تقليدية على غرار دلال الدوب

     

    تتبنى دلال الدوب صيحة البدلات الملونة المصممة بسترة من دون أكمام والتي اختارتها باللون الأخضر ولائمتها مع قميص أبيض وطرحة بيضاء وتممت اللوك بصندال أحمر.

    على طريقة دلال الدوب نسقي البدلة البيج المؤلفة من جاكيت مطوي وبنطال قصير مع قميص أبيض وحذاء أبيض وحقيبة كتف باللون الجملي.

     

     

    القميص الأبيض وقصات وتنسيقات عصرية

     

    يعتبر القميص الأبيض من أساسيات خزانة صيف 2021، اختاريه بأكمام منفوخة ورسومات مميزة ونسقيه مع بنطال أسود وزيني الخصر بحزام جملي رفيع وانتعلي صندال أسود على طريقة دلال الدوب.

     

     

    المزج بين اللونين الأبيض والأسود موضة 2021

     

    تعشق الفاشينيستا دلال الدوب المزج بين اللونين الأبيض والأسود في الطلة الواحدة وعادة ما تكمل هذا الستايل بطرحة بيضاء واكسسوار ملون، من جهتنا أحببنا إطلالتها بالتوب المخطط والذي زينته بقلادة صفراء كبيرة، وفي لوك آخر زينت البلوزة المطبعة بالأسود والأخضر بحقيبة خضراء وحزام أسود عريض.

     

     

     

    أضف تعليقا