ملابس محجبات موضة خريف 2020 من وحي دلال الدوب

  • تهتم دلال الدوب بالجمع بين الستايل الكلاسيكي والعصري عند تنسيق ملابسها وهى من الفاشينيستا المحجبات المعروفات بحرصهن على اتباع آخر صيحات الموضة ولكن بما يتناسب مع أسلوبها المحتشم فهى لا تستغني عن الموديلات الواسعة والطويلة.

    شاهدي أحدث صورها التي جمعناها لك من إنستقرام واستوحي أفكار لتنسيق الملابس الخريفية مع الحجاب.

     

    اقرئي أيضا : أفكار تنسيق ملابس محجبات خريفية من وحي الفاشينيستا سهى

     

    تنسيق التنورة البليسيه من وحي دلال الدوب 

     

     

    تعشق الفاشينيستا دلال الدوب التنانير البليسيه المكسره وغالبا ما تختارها باللون الأسود، ارتديها على طريقتها مع قميص أبيض وزيني الخصر بحزام كورسيه باللون الجملي وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض، كما يمكنك تنسيق نفس التنورة مع قميص أبيض وتوب قصير مطبع عالي الرقبة ارتدي فوقه حزام أسود واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأسود.

     

    أزياء رسمية وطرق ارتدائها على غرار الفاشينيستا 

     

    تلجأ مؤثرة الموضة الشهيرة إلى الستايلات الرسمية خاصة البليزر على اختلاف موديلاته، لاحظنا في الأونة الأخيرة حبها للموديلات الطويلة ذي الأكتاف البارزة والمغلفة بالطبعات، نسقي على طريقتها البليزر المونوكروم مع قميص أبيض وبنطال أسود واسع واحملي حقيبة كتف باللون البرتقالي.

    بخلاف البليزر تفضل دلال الدوب إعتماد البدلات الواسعة واختارتها مؤخرا سوداء مزينة بخطوط عاموديه رفيعة ولائمتها مع توب أسود وطرحة بيضاء وحذاء أسود مدبب Pointy shoes.

     

    القمصان الطويلة قطعة أساسية في خزانة دلال الدوب

     

    تتمسك الفاشينيستا دلال الدوب بالأزياء الفضفاضة والواسعة في معظم اطلالاتها وفي مقدمتها القمصان الطويلة الواسعة، أحببنا تنسيقها الرائع للقميص المخطط الذي يمزج بين ألوان خريفية رائجة مع البنطال الأسود والحزام الأسود العريض الذي حدد الخصر ومنحها لوك أنثوي جذاب.

     

    المعاطف والجاكيتات الخفيفة موضة خريف 2020

     

    كالعادة استعانت الفاشينيستا دلال الدوب بالجاكيتات والمعاطف الخفيفة لتزين بها لوكاتها الخريفية واختارتها بدرجات الجملي الفاتحة، نسقت المعطف ذي الياقات العريضة من لويس فيتون مع طرحة بيضاء أبرزت جمال بشرتها السمراء.

    كما نجحت في تنسيق الجاكيت القصير المزود بأزرار على الجانبين مع قميص أبيض أطول منه وبنطال جينز مستقيم القصة.

     

    الستايل الرياضي وتنسيقه من وحي دلال الدوب 

     

    انتشرت هذا الموسم موضة الأزياء الرياضية، نسقتها الفاشينيستا دلال الدوب بطرق فائقة الأناقة، ارتدت السويت شيرت السيمون الطويل مع قميص أبيض وبنطال أسود مستقيم القصة وتممت اللوك بحقيبة كتف باللون البني.

    في إطلالة أخرى تألقت دلال الدوب بهودي طويل واسع باللون الأسود والأزرق الداكن من توقيع كريستيان ديور نسقته مع بنطال أسود وحقيبة كتف حمراء.

     

    الفيست الطويل وتنسيقه على طريقة دلال الدوب

     

    يعتبر الفيست الطويل من أساسيات خزانة كل سيدة محجبة بفضل قصته التي تؤمن لمن ترتديها لوك محتشم وأنيق، نسقيه على غرار الفاشينيستا دلال الدوب مع القمصان البيضاء منفوخة الكمين والبناطيل السوداء لإطلالة أنيقة ومرتبة على مدار اليوم.

    أضف تعليقا