استوحي من دلال الدوب طريقة تنسيق اطلالات بالأبيض والأسود مع الألوان الأخرى!

  • المدونة والمؤثرة الكويتية دلال الدوب مشهورة باعتمادها طلّات بديعة الجمال في المكياج والملابس، أكسبتها شهرة ومتابعة ما يقرب من 3 ملايين متابع لحسابها على إنستغرام، دوماً ما تشكل مصدر إلهام لنا في مختلف اطلالاتها.  أكانت ترتدي العباية السوداء مع أكسسوارات راقية، أو في ملابس محجبات كاجوال وعصرية. خلال تسوقها، تضع نصب عينيها هدف واحد: اللوك الشيك واللافت، حتى لو يعني ذلك التسوق من القسم الرجالي. فقد نشرت في وقت سابق أنها تتسوق بصورة دائمة ومعتادة من القسم الرجالي، فهي لا يهمها سوى أناقة القطعة، وبعدها تنسقها بطريقة أنثوية تناسبها. من هنا، ومن خلال متابعتنا لستايلها بشكل دائم ولوكاتها المختلفة، لفتنا ولعها بالإطلالات باللونين الأبيض والأسود او المونوكروم، واستوقفنا كيف تدمج ألوان أخرى معهما بطريقة محترفة وجذابة للغاية، اكان من خلال الحجاب، معطف أو الأكسسوارات. ومع اقتراب موسم الأعياد، ليس ثمة أجمل من هذين اللونين الراقيين لتتألقي بهما سوياً. فكيف تكسرين الروتين بإضافة ألوان أخرى الى ستايلك؟


    -    أضيفي معطف زاهي:

     

    إنها طريقة غاية بالجاذبية و الإشراق، أن تضيفي معطف سميك الى لوكاتك المختلفة بلون زاهي. فقد اختارت الدوب الأحمر مرة مع لوك كلاسيكية بالأبيض والأسود والأزرق في مرة أخرى مع لوك كاجوال وفي كلا الحالتين بدت رائعة وعصرية.

     

    اقرئي أيضاً: أفكار تنسيق ملابس محجبات خريفية من وحي الفاشينيستا سهى

     

    -    حقيبة حمراء أو خمرية:

     

    نعلم أن دمج الأحمر مع الأسود والأبيض تعتبر خطوة كلاسيكية، ولكنها مثيرة للغاية ولا تبطل موضتها بتاتاً، وليس ثمة طريقة أفضل لدمج الأحمر والخمري مع هذا اللوك أكثر من الحقيبة المتوسطة والمميزة.

     

    -    النيود للحجاب:

     

    النيود يناسب كل الألوان وسيبدو رائعاً إذا ما أدخلته مع لوك بالأسود والأبيض من خلال الحجاب والحذاء أو الحقيبة.

    البني مع الابيض والاسود

     

    قد تعتبرينه خياراً غريباً، ولكن في كل مرة أدمجت فيها الدوب البني مع الأبيض والأسود، أكان من خلال حزام جلدي عريض أو حقيبة، خطفت أنفاسنا لرقيها وروعة لوكها الفاخر

    أضف تعليقا