اجمل اطلالات دلال الدوب وأسرار تنسيقها لكشخة العيد

  • اقترب عيد الفطر ولا بد أنك تتحضرين إليه الآن بأجمل الإطلالات، من جانبنا رصدنا لكِ مجموعة من صور الفاشينيستا دلال الدوب من إنستقرام لتستوحي منها كشخة العيد.

    - لاحظنا ميل الفاشينيستا الكويتية إلى إعتماد صيحة المونوكروم، فتألقت بفستان أبيض مطبع بنقاط البولكا Polka dots dress ونسقته مع طرحة بيضاء وصندال مزدان بورود ملونة.

    - اختارت دلال الدوب الدراعات لتكون رفيقتها خلال الشهر الفضيل فظهرت خلال الأسبوع الأول من رمضان بعدد من الموديلات البيضاء وتميزت بالقصات الفضفاضة الساترة، وحرصت الفاشينيستا الشهيرة على تنسيقها مع اكسسوارات سوداء.

     

    دلال الدوب بدراعه من Abati boutique

     

    - اذا كنتِ من اللواتي يفضلن الإطلالات العصرية يمكنك أن تنسقي الفيست الطويل مع بنطال غير ملاصق للقامة من نفس اللون مع قميص أبيض بأكمام منفوخة وحذاء مونوكروم وأكملي اللوك بحقيبة سوداء صغيرة.

    - على طريقة دلال الدوب لائمي القميص الواسع المزين بالخطوط العمودية مع بنطال أسود بقصة مستقيمة غير محددة للساقين، وأنتعلي حذاء سنيكرز أبيض.

    - لإطلالة أنثوية أنيقة أثناء النهار ننصحك بتنسيق القميص الأبيض مع تنورة مكسرة بلون صارخ وطبعات رقيقة على غرار الفاشينيستا الكويتية، وتممي أناقتك بإعتمار طرحة بيضاء وإنتعال حذاء مونوكروم.

    أضف تعليقا