هذه اسرار اناقة الفاشينيستا المحجبة دلال الدوب

  • أوشك العام 2019 على الإنتهاء وكل منا تبحث عن سبل لتطوير ستايلها ولمسات خلاقة تضيفها الى إطلالاتها لتبدأ العام الجديد بأسلوب مختلف وغير روتيني. بهذا الصدد، لم يعد ترويج الصيحات الجديدة حكراً على الدور العالمية والماركات الفاخرة ومدارج الأزياء، فقد باتت منصات التواصل الإجتماعي مدارج عروض أزياء بحد ذاتها، نستقي من خلالها من صفحات الفاشينيستا الكثير من الإلهام ونتعلم منهن دروساً ثمينة في الستايلينغ.

    دلال الدوب

    وبهذا الصدد، فقد لفتتنا مختلف إطلالات  دلال الدوب في العام 2019 ورأينا فيها الأفكار الخلاقة اللافتة والتي بلمسات بسيطة تقلب أي لوك رأساً على عقب. فإذا كنت ترغبين بخدع وحيل لا تحتاج الكثير من الجهد لتنسيق لوكاتك في 2020، اليك ببعض الأفكار التي استلهمناها من الفاشينيستا المحجبة دلال الدوب.

     

    اقرئي أيضاً:

      ملابس شتوية للمحجبات وطرق تنسيقها من وحي دلال الدوب

     

    الأحزمة المختلفة:

    تكاد الدوب تضيف الحزام الى أي لوك، أكان كاجوال أو شيك أو عصري، وبلمسة بسيطة تقلب إطلالتها بالكامل. فالحزام يحدد الخصر ويمنحها قوام ممشوق وبالتالي يقسم الإطلالة بأسلوب راقي ومميز. بوسعك أن تصيفي الحزام الرفيع مع قميص جينز أزرق عادي وسروال جينز أسود لتحصلي على لوكك عصري لافت للإطلالات النهارية الكاجوال، أو أن تضعينه متوسط العرض على خصر تنورة مع قميص لإطلالة ساحرة مفعمة بالأنوثة، أو عريض على فستان جلدي آسر لإطلالة راقية.

    الأحزمة المختلفة

    السكارف:

    تدرك الدوب قوة السكارف مع أي لوك وبالتالي فهي تضيفه الى مختلف إطلالاتها بستايلات متعددة، فتارة ترتديه على شكل كاب وتقفله بحزام، وتارة تضيفه على هيئة وشاح حول رقبتها، وأحياناً ترتديه كنصف توب مع سترة أو قميص بأسلوب عصري وشيك للغاية.

    الإسكارف

    قوة القلادات:

    أظهر لنا لوكات هذه الفاشينيتسا المختلفة قوة القلادة في التأثير على الإطلالات، فهي تارة ترتدي قلادات متعددة وتارة تختار قلادة عريضة مؤلفة من طبقات كثيرة وهي بهذه الخطوة تمنح لوكاتها سحر آسر يصعب مقاومته.

    قوة القلادات

    أضف تعليقا