عبايات وقفاطين جويل ماردينيان استوحي منها لإطلالات العيد

خطفت الإعلامية ومؤثرة الموضة جويل ماردينيان أنظار متابعيها بإطلالاتها الرمضانية الفخمة حيث تألقت على مدار الشهر الفضيل بأجمل العبايات والقفاطين، شاهدي الصور واستوحي أفكار لإطلالات العيد.

 

اقرئي أيضا : عبايات العيد بألوان الباستيل موضة 2021 ونصائح تنسيقها

 

 

 

قفاطين وعبايات بيضاء من وحي أناقة جويل

 

يبدو أن العبايات والقفاطين البيضاء هى نجمة صيف 2021 حيث لاحظنا ظهور جويل بها في أكثر من مناسبة خلال الشهر الفضيل، اختارت في إحدى اللوكات العباية الشيفون المفتوحة من الأمام ونسقتها مع فستان أبيض مزين بأشكال ذهبية وتممت اللوك بقرط ذهبي كبير مرصع بحبة لؤلؤ وصندال ذهبي وسلسال ذهبي يلف الخصر.


في لوك آخر تألقت بقفطان أبيض واسع مزين بزهور عباد الشمس على الصدرنسقته مع صندال شفاف وأقراط الهوب الدارجه.


أحببنا أيضًا إطلالتها بالقفطان الأبيض المطرزة المكشكش عند الخصر بحزام فضيوالمميز بالأكمام الواسعة والكشاكش على الجانبين.

 

 

 

تنسيقات عبايات وقفاطين مطبعة على طريقة جويل

 

لجأت مؤثرة الموضة اللبنانية إلى العبايات والقفاطين المغلفة بالطبعات واختارتها بألوان زاهية، استوحي منها ونسقي العباية المفتوحة من الأمام مع فستان أسود طويل واسع وصندال مرصع مصمم بكعب رفيع.


نسقت جويل القفاطين الواسعة الـ V Neck المزينة بالأهداب خلال النهار مع التوربان وصندال ناعم وفي المساء مع حقيبة ذهبية صغيرة وصندال مرصع ومجوهرات ناعمة. 

 

 

 

قفاطين وعبايات ملونة لإطلالا العيد

 

لم تقتصر إختيارات جويل على الألوان الحيادية في شهر رمضان بل شهدت تنوع كبير من حيث الألوان وركزت بشكل خاص على الدرجات الصريحة كالأخضر الزرعي حيث تألقت بقفطان مطرز بالأبيض حول الصدر، وظهرت في مناسبة أخرى بعباية حمراء منسقه مع فستان طويل من نفس لونها وزينت اللوك بصندال نيود وحقيبة يد حمراء صغيرة.

 

 

 

 

 

قفاطين وعبايات سوداء من انستقرام جويل

 

في سهرات العيد استوحي من اطلالات جويل بالعبايات والقفاطين السوداء،نسقي العبايات المفتوحة من الأمام والمحبوكة بالتطريز مع الفساتين السوداء الواسعة الطويلة لتخفي عيوب الجسم وتنحفي المناطق الممتلئة وانتعلي صندال بتصميم ناعم بكعب رفيع لتبدين بقامة أطول وأنحف.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات