قفاطين وجلابيات جويل مردينيان استوحي منها اطلالات العيد

تألقت الإعلامية جويل مردينيان خلال شهر رمضان الفضيل بمجموعة من الجلابيات والقفاطين التي اتسمت بالألوان والطبعات المرحة، استوحي منها لتتفردي بأسلوبك خلال أيام عيد الفطر المبارك.

 

 

اقرئي أيضاً: جويل مردينيان الأكثر جرأة في تسريحات والوان الشعر

 

جلابيات واسعة لاطلالات العيد من وحي جويل

 

 

 

 

اختارت الإعلامية ومؤثرة الموضة جويل تشكيلة من الجلابيات الواسعة لتتألق بها على مدار الشهر الفضيل والميزة المشتركة بينها الألوان الصيفية الفرحة والطبعات المميزة، أحببنا العباية التركواز المطبعة بالياقة الـ V Neck كذلك الجلباب المطبع بنقاط البولكا الصغيرة، بخلاف الجلابيات المصممة بنصف أكمام استعانت جويل أيضًا بالجلابيات طويلة الكمين.

 

 

 

 

قفاطين مطبعة من جويل موضة 2020

 

تألقت الإعلامية الشهيرة بمجموعة من القفاطين محددة الخصر أحببنا منها القفطان الأرجواني الفاتح المطبع بالذهبي والذي ناسب لون بشرتها السمراء، كذلك لفتنا القفطان الليلكي الواسع المطبع بمزيج الأبيض والأسود والذي نسقته مع صندال أبيض وحقيبة تجمع بين الجلد الأبيض والقش الرائج.

 

 

 

 

عبايات عصرية موضة الموسم من انستقرام جويل

 

لجأت الإعلامية الشهيرة جويل للعبايات المفتوحة من الأمام وتفننت في تنسيقها بطرق مميزة، أعجبنا تنسيقها للعباية التي تجمع بين الأرجواني والتركواز والتي نسقتها مع قميص أسود وبنطال جينز داكن وصندال أسود، كما نجحت في تنسيق العباية البيضاء المطبعة بالأزرق مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز فاتح عالي الخصر.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات