عبايات العيد بألوان الباستيل موضة 2021 ونصائح تنسيقها

 

تأتي العبايات بالألوان الباستيلية على أول لائحة إتجاهات 2021 حيث اجتاحت المجموعات الجديدة لأشهر الماركات العربية وحرص المصممون على تقديمها بقصات ناعمة تؤمن لكل امرأة عربية أناقة لا تضاهى على مدار اليوم.


شاهدي الصور التي جمعناها لكِ واستوحي أفكار وتنسيقات مميزة لتتألقي في أيام عيد الفطر المبارك.

 

اقرئي أيضا : عبايات العيد بألوان ترابية موضة ربيع وصيف 2021

 


العبايات الليلك نجمة ربيع وصيف 2021

 

 

بالنظر إلى مجموعات الأزياء الجاهزة لأشهر الماركات العالمية سنلاحظ سيطرة اللون الليلكي في ربيع وصيف 2021 وأنعكس ذلك على عبايات هذا الموسم،أحببنا العباية المصممة بياقات عريضة زرقاء من توقيع Designers Empire وتنسيقها مع فستان أبيض وصندال نيود.


أعجبتنا أيضًا العباية الحرير بالأكمام الشيفون من توقيع ماركة كلو Clue والعباية مستقيمة القصة المزينة بتطريز على أحد الجهتين من توقيع أناتومي Anatomi.

 

 

 

 

عبايات باللون الأخضر النعناع موضة الموسم

 

تنافس العبايات المصممة باللون الأخضر النعناع بقوة هذا الموسم فلم تخلو منها مجموعة من مجموعات 2021،رصدنا لدى ماركة Koraar عبايات واسعة تناسب اللوكات الكاجوال ويمكن تنسيقها مع الجينز وحذاء رياضي.


للمساء نرشح لكِ العباية الستان الناعمة ذي الياقات العريضة من توقيع موزه كولكشن Moza Collection جربي تنسيقها مع صندال واكسسوارات ذهبية.

 

 


عبايات وردية موضة 2021 لإطلالة بناتية ناعمة

 

كالعادة سجلت العبايات الوردية البودر حضور مميز ضمن مجموعات ربيع 2021،لفتتنا العباية الواسعة المكسره من توقيع ماركة بامبا Bambah والتي نُسقت مع فستان من نفس اللون والخامة وننصحك بإتمام هذا اللوك بصندال وحقيبة بيضاء.


لاحظنا تركيز المصممون على العبايات ذي الأكمام المطرزة من أجمل القطع التي رأيناها العباية الواسعة من توقيع Des Farah والعباية المطرزة بالذهبي من مجموعة داج Daj.

 

 


عبايات باللون الأزرق البودر لنهار عيد الفطر

 

كان للعبايات الزرقاء الفاتحة Baby blue abayas حصة كبيرة ضمن مجموعات 2021،قدمت ماركة Zahra Karmostaji عباية واسعة بأكمام الجرس مزينة على إحدى الجهتين بكسرات ناعمة نسقت مع فستان بدرجة لونية أفتح.


أحببنا أيضًا العباية المؤلفة من طبقتين من تصميم Al Mraikn والتي نسقت مع فستان بيج فاتح وحقيبة نيود وحذاء ذهبي مرصع، كما نرشح لكِ العباية ذي الياقة العالية من توقيع دار موزان Mauzan.

 

 

أضف تعليقا