الجلابيات والقفاطين المرحة... اختيار جويل ماردينيان في رمضان

"تصاميم صنعت يدوياً بحب"، هكذا تعرف علامة Sophia D عن نفسها عبر صفحتها على إنستغرام وهي ماركة جلابيات وقفاطين ستخطف أنفاسك فور رؤيتها. بالرغم من أننا في شهر رمضان الفضيل الذي يحتم علينا ملابس محتشمة ورصينة، إلا أن ذلك لا يمنع اختيار لوكاتنا ببعض اللمسات المرحة، خصوصاً الجلابيات.

 

 

جلابيات وقفاطين من وحي جويل ماردينيان

 

في بادئ الأمر، ومنذ أول أيام هذا الشهر الكريم، لفتتنا بشدة لوكات مقدمة البرامج وخبيرة التجميل جويل ماردينيان بالعبايات والقفاطين والجلابيات والتي تميزت جميعها بطابعها المعاصر وروحها المنعشة وستايلها المفعم بالحيوية والسحر. 

 

جلابيات وقفاطين من وحي جويل ماردينيان

اقرئي أيضاً: طريقة قص الغرة في المنزل من جويل ماردينيان 


لعل أكثر ما يميز هذه الجلابيات التي أطلت بها ماردينيان هي الرسومات الغرافيكي المميزة التي زينت معظمها على خلفية من الألوان القوية، فتارةً تزين التصميم برسم لحصان يركض، وتارة أخرى بصورة لوجوه بألوان مرحة، وصولاً الى رسوم الإوز والكحل العربي والنقاب، وهي كلها صور رسومات ذات طابع شرقي بحت يتناغم بشكل مثالي مع روح الشهر.

 

جلابيات وقفاطين من وحي جويل ماردينيان

 

بالإضافة الى قصات الجلابيات والقفاطين المنسابة، سحرتنا أيضاً ألوانها المشرقة التي تترادف مع الربيع والصيف، وما يجعلها الإستثمار المثالي لأموالك، بحيث بوسعك أن ترتديها الى إفطاراتك في رمضان، كما سترافقك الى شاطئ البحر وفي رحلاتها على متن القارب وحتى في سفراتك الى الأماكن الإستوائية صيفاً.

 

جلابيات وقفاطين من وحي جويل ماردينيان


فاللافت في هذه التصاميم هو أنها تتمتع بهوية خاصة يجعلها تلائم كل مكان ومناسبة. الى جانب كل ذلك، فهي أيضاً تناسب كل الأعمار، والدليل على ذلك أننا رأينا ماردينيان وإبنتها إيلا بتصميمين مماثلين في إحدى الصور التي نشرتها جويل عبر حسابها على إنستقرام لكل لوكاتها بالجلابية والقفطان من الماركة ذاتها.

 

جلابيات وقفاطين من وحي جويل ماردينيان

ففي العادة، حين ترتدين قطع متعددة من الماركة نفسها، تشعرين بالتكرار في بعض الأحيان، ولكن جويل أثبتت من خلال لوكاتها بأن هذه الماركة دوماً ما تبث روح التجدد في ستايلاتها وبالتالي بوسعك اختيار الكثير من القطع من المجموعة والماركة نفسها. 

 

جلابيات وقفاطين من وحي جويل ماردينيان
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات