عبايات وقفاطين جويل مردينيان استوحي منها إطلالة عيد الفطر

زخرت مواقع التواصل الإجتماعي بإطلالات شرقية ظهرت بها النجمات على مدار الشهر الفضيل أبرزهن جويل مردينيان والتي أختارت باقة فريدة من العبايات والقفاطين من توقيع Sofia D، نرصدها لكِ لتستوحي منها أناقتك في عيد الفطر المبارك.

- يأتي شهر رمضان هذا العام في أول فصل الصيف لذا كان من الطبيعي أن تميل إطلالات مقدمة البرامج وخبيرة التجميل الأشهر إلى الألوان والطبعات الصيفية المرحة والتي تنوعت بين الأبيض، الأزرق الفيروزي والأصفر الخردلي وقد نجحت في تنسيقها بأسلوب شرقي أنيق وفي أحيان أخرى أضفت على إطلالتها لمسة عصرية بإعتماد البنطال الجينز.

 


 

جويل بعباءة من تصميم Sofia D Designs

 

- على طريقة جويل أحرصي على تنسيق عباءتك مع الأزياء التي تبرز رشاقتك، فأنتقي الجينز عالي الخصر لتخفي البطن البارز ولتبرزي طول ساقيكِ.

- نسقي العباءة الملونة أو المطبعة مع إطلالة باللون الأسود لتنحفي المناطق الممتلئة من قوامك وأنتعلي معها حذاء أسود بكعب رفيع للحصول على قامة طويلة.

- لإطلالة أنثوية تصلح لتتوجهين بها لمناسبات العيد أنتقي عباءة بإحدى ألوان الباستيل الرائجة ونسقيها من وحي إطلالة جويل مع فستان قصير من نفس اللون وحذاء Pump مرصع.

 


 

جويل بعباءة من Sofia D

 

- الراغبات بإطلالة كلاسيكية راقية تصلح للمساء يمكنهن مطالعة العبايات السوداء التي تألقت بها جويل مردينيان في مناسبات مختلفة، وننصحهن بتنسيقها مع كلاتش مستطيل الشكل مطرز وحذاء من نفس الستايل لإإطلالة ثرية وأنيقة.

أضف تعليقا