خبيرة مكياج الليدي ديانا تكشف عن أسرارها الجمالية!

كانت الأميرة ديانا أيقونة حقيقية في الجمال والموضة وما بعد ذلك. فاطلالاتها شكلت حجر أساس للكثير من الصيحات التي ما زالت باقية حتى يومنا هذا. إلا أن الأسرار خلف جمالها الطبيعي الداخلي والخارجي تميز بالتنوع، وعن خبايا اطلالاتها الجمالية كشفت خبيرة المكياج الأسطورية MARY GREENWELL مؤخراً الكثير. 


أسرار جديدة كشفتها خبيرة مكياج الاميرة ديانا

 


اختارت ديانا غرينويل لتصبح خبيرة مكياجها بعد لقائها بها في تصوير لغلاف مجلة. وكون كلاهما تعشقان المكياج، ابتكر الثنائي بعض من أكثر اللوكات الملوكية أيقونية وعن لقائها بها وحصولها على الوظيفة تقول: "لم أكن أعلم من سيكون الضيف حيث أعلمونا أنهم لن يخبرونا بذلك قبل تصوير الغلاف، وقد التقينا بطريقة غريبة للغاية حيث كان الأمر سرياً للغاية"، وأضافت: "أحبت ديانا عملي وأحبت الصور وأحبتني وكان الأمر مريحاً للغاية وسهل وحر وقد كانت منفتحة على التغيير وكان يوماً سهلاً للغاية". آما عن بشرة الأميرة، فتقول خبيرة المكياج: "لديها بشرة جميلة وكأنها من الخزف ومنعشة ومشعة وتبدو رائعة بالمكياج، كما أنه لديها عينين وتكاوين جميلة تعزز بالمكياج". 

 

مكياج سهل وتجارب كثيرة

 

اقرئي أيضاً:اطلالات الليدي ديانا التي لا ينساها عالم الموضة!

أما فيما يتعلق بمكياجها، فقد صرحت ماري بأن كل لوك كان جزء منها ولكن الأجمل كان اللوك الكلاسيكي الذي اختارته لحفل عشاء ميت غالا في نيويورك في فستان من جون غاليانو وقد كان لوكها جميلاً بشكل كامل وأضافت قائلة: "المكياج كان سهلاً بالنسبة لها ومريح، واللافت أنها كانت منفتحة على تجربة أمور جديدة وكانت تعشق المكياج والتجارب وكانت تفضل المكياج الهادئ والناعم.". أما عن قراراتها فيما يتعلق بخيارات المكياج فقالت: "كانت حرة للغاية وسهلة الإختيار، كنا نتناقش عن الحدث الذي ستقصده ونبدأ العمل من هذا المنطلق ولذلك لم تكن تضع أي فكرة في بالها قبل ذلك أو تلقي الأوامر". 
أما عن أداة المكياج الأكثر تميزاً بالنسبة لها فقالت بأنها الماسكارا التي كانت توليها الكثير من الأهمية وكانت تحب تطبيق طبقات منها الى جانب كريم الأساس ومستحضرات العناية بالبشرة وقد كانت تعتني ببشرتها كثيراً". 

أضف تعليقا