اهم النصائح الجمالية تعلميها من نجمات هوليوود!

كل سيدة تملك حيلها الخاصة فيما يتعلق بـ المكياج والجمال، وبفضل الممارسة الدائمة لروتينها الجمالي، لا شك أنها اكتسبت الكثير من الخبرة. ولكن مهما كانت السيدة محنكة بهذا الجانب، إلا أنها حتماً قد لا تملك نصائح وخدع تتعرف عليها النجمات بفضل تعاملهن الدائم مع أهم خبراء الجمال والمكياج. وبهذا الصدد، جمعنا لك أهم النصائح التي أفصحت عنها نخبة من نجمات الصف الأول في هوليوود.

-    بيونسي: "المرأة تبدو أكثر جمالاً حين تبتسم. الى جانب ذلك، النصيحة الأهم التي تعلمتها هي ترطيب البشرة على الدوام". 

 

 


-    كيت وينسليت: "كريم عينين جيد هو غاية بالأهمية أثناء السفر، أو خلال انشغالك أو تعرضك للضغوطات حين يطالك شبح العيون المنتفخة والحلقات حول العينين". 


-    غوينيث بالترو: "أستخدم زيت الأوميغا 3. أحب الزيت الخفيف على بشرتي، إنه من المشاعر المفضلة لدي". 


-    سكارليت جوهانسون: "أحب دوماَ البدء بأساس مات ناشف ومن ثم أن أضيف بعض اللمعان على بشرتي أثناء تطبيقي المكياج".

 


-    ليف تايلور: "بعد تطبيق كريم الأساس وبعض من حمرة الخدود، أنثري على وجهك البودرة الشفافة، ومن ثم رشي على وجهك رذاذ ماء الورد وضعي فوقه محرمة لبرهة. فهذه الطريقة ستجعل بشرتك تبدو خالية من الشوائب بطريقة تبدو وكأنك لا تضعين أي مكياج". 


-    رايشيل بيلسون: "أطبق على خدودي وجفناي بودرة برونزية للحصول على إشراق طبيعي".


-    إيفا منديس: "برونزر لامع هو الطريقة المثالية لتحصلي على الحيوية في لوكك. إذا كنت لا ترغبين بتطبيق المكياج، امزجي البرونز مع كريم مرطب وافرديه على وجهك. ستبدين جميلة وطبيعية". 


-    هالي بيري: "لجعل الشفتين تبدوان زهريتين بشكل طبيعي، أطبق الحمرة الحمراء ومن ثم أمسحها ومن بعدها أضع الملمع الشفاف". 


-    إيسلا فيشير: "لجعل الرموش تتجعد بطريقة أفضل، احضري مجفف الشعر وحمي بها مجعد الرموش قبل أن تطبقيها على رموشك". 


-    إلين بومبايو: "للحصول على عيون دخانية مثالية، رطبي منطقة محيط العينين أولاً، ولذا حين ترسمين خط الكحل حول عينيك بقلم الكحل، سيتلطخ بطريقة طبيعية". 

 

أضف تعليقا