أسرار كليوبترا الجمالية.. وأبرز وصفاتها

جمال الملكة كليوبترا سحر الكثير من السيدات والرجال على مر العصور. إنها إحدى الشخصيات الأكثر شهرة عبر التاريخ وشهرتها ما زالت مستمرة حتى يومنا هذا. ما هي أسرارها؟ كيف تمكنت من سحر هذا العدد الهائل من الرجال؟ ما هي أسرارها الجمالية؟

إليك روتين كليوباترا الجمالي الباذخ!


1-    حمام الحليب والعسل:

إحدى أكثر أسرارها شهرة كانت حمام الحليب والعسل. كانت كليوباترا تمزج حليب حمار يافع مع العسل الطازج وزيت اللوز. كانت تشتهر بأنها أثناء السفر، كانت تصطحب برفقتها حمارين في حال أرادت الإستحمام بهذا المزيج. لن نقوم بالمثل، ولكن بوسعنا تقليد هذا السر الجمالي للشباب الأزلي. إمزجي نصف كوب من العسل مع ثلاث أكواب من الحليب وخمس ملاعق كبيرة من زيت اللوز أو زيت الزيتون واسكبي هذا المزيج في الماء وانقعي جسمك به لتستمتعي ببشرة ناعمة.


2-    مقشر جسم طبيعي:

لتأثير مضاعف لهذا الحمام من الحليب، كانت كليوبترا تقشر بشرتها بمقشر طبيعي. امزجي ملعقتي طعام من ملح البحر مع ثلاث ملاعق بالحجم ذاته من الكريمة الطبيعية الخالية من الطعم. قشري جسمك بهذا المزيج من خلال تدليكه على شكل دائري واتركيه على جسمك لمدة خمس دقائق ومن ثم اغسليه.


3-    قناع الوجه:

سر جمالي آخر لكليوبترا هو قناع الوجه لتبييض البشرة المميز والمنعش والذي كانت تحضره من المعجون الأبيض. فللحصول على خلطة مماثلة لقناع وجه كليوبترا، امزجي ملعقتي طعام من المعجون الأبيض مع ملعقتي طعام حليب، وأضيفي ملعقة كبيرة من العسل وملعقة من زيت الزيتون. طبقي هذا القناع على وجهك لمدة ربع ساعة ومن ثم امسحيها بالماء الدافئ.


4-    قناع كليوبترا المطهر والمغذي:

للحصول على هذا القناع الساحر للعناية بالبشرة، امزجي صفار بيضة مع ملعقة طعام من زيت اللوز وملعقة طعام من العسل وطبقيه على وجهك لمدة ربع ساعة. هذا القناع منعش للغاية وبشرتك ستعشقه.

 

اقرئي أيضاً:في يوم المرأة العالمي .. اعتني بجمالك على طريقة كليوبترا


5-    شامبو كليوباترا الطبيعي:

لن تصدقي بماذا كانت تحمم كليوباترا شعرها! أسرار حصولها على هذا اللمعان الساحر في تاج رأسها تكمن بمكون طبيعي واحد وبسيط لصنع خلطة شعر الشامبو وهو البيض. امزجي ثلاث بيضات مع الماء واغسلي شعرك بها كبديل للشامبو ممدةً إياها من الجذور حتى الأطراف ومن ثم اغسلي شعرك جيداً.

 

 

 

أضف تعليقا