هذه هي المستحضرات الجمالية التي تستخدمها الملكة إليزابيث

يفوق سن الملكة إليزابيث الثاني والتسعين  لكنّ علامات الشيخوخة لا تظهر على وجهها  الى هذا الحد، على الرغم من ضغوط الحياة العامة. فقد كشف واحد من أهمّ خبراء مكافحة الشيخوخة في المملكة المتحدة ستيوارت مايلز – الذي طوّر نظاماً غذائياً ورياضياً وعناية بالبشرة لإعادة عقارب الساعة إلى الوراء، عن طريقة محافظة الملكة على بشرتها في حالة جيدة جيداً.

ويقول لإحدى المجلّات: "الملكة لديها بشرة رائعة وهذا يرجع أساساً إلى تجنّبها أشعّة الشمس على وجهها طوال حياتها". ويكمل "حين كانت تسافر في رحلات خارجية، كانت ترتدي قبّعة أو تحمل مظلة تحمي بشرتها من آثار الشمس. لا تشارك أبداً في حفلات أو مهرجانات سنوية تحت أشعّة الشمس، مفضّلة بدلاً من ذلك قضاء الصيف في اسكتلندا. وقد أبقى هذا بشرتها شابة قدر الإمكان على مرّ السنين".
العائلة المالكة لا تحتفظ بأسرارها، ولكن عندما يتعلق الأمر بمنتجات التجميل والأشياء الروتينية ، فإنّ العائلة تتكتّم. فلن تشاركنا الملكة إليزابيث أبداً روتينها الدقيق للعناية بالبشرة، ولكنها ستسمح للعالم بمعرفة العلامات التجارية الجمالية التي تستخدمها. يطلق على هذا الشيء اسم "الأمر الملكي"، وهناك موقع كامل مخصص لذلك ويخبرنا بالعلامات التجارية والشركات التي اكتسبت شارة الشرف الملكي.
وفقاً للموقع الإلكتروني ، تُمنح الأوامر الملكية لأي شخص "يمد البضائع أو الخدمات" للملكة أو دوق إدنبرج (الأمير فيليب) أو أمير ويلز (الأمير تشارلز) لمدة خمس سنوات على الأقل، أو الذين لديهم ترتيب تداول مستمر. لذلك إن كانت الملكة تستخدم منتجاً أو علامة تجارية محددة، فستُعطى ختم الملكة.


ما هي المستحضرات التجميلية التي تستخدمها الملكة؟

 


-  طلاء اظافر من  Essie:

طلاء أظافر Essie 'Ballet Slippers Nail Polish' الذي اعتمدته منذ 30 عاماً حتى اليوم. في العام 1989، كتب مصفف شعر الملكة لمؤسسة العلامة  Essie Weingarten يطلب منها زجاجة من طلاء الأظافر باللون النيود الزهري. 


-   شاور جل من إليزابيث أردن:

إليزابيث آردن حاصلة على المذكرة الملكية لمدة 55 عاماً. نظراً الى أن المذكرة تقول بأن المرطب Eight Hour Cream Skin Protectant' أيقوني، نعتقد بأن الملكة تستخدمه.

 

 

-   مرطب شفاه من مولتون براون:

هل تحتاجين إلى ترطيب شفاهك؟ لن تخطئي أبداً حين تختارين ماركة مولتون براون، ويبدو أن الملكة إليزابيث تعرف ذلك جيّداً. مستحضرات هذه العلامة التجارية الكلاسيكية هي ما تستخدمه الملكة!

 

-   احمر شفاه من  كلارنس:

وفقاً لصحيفة التلغراف، فاوضت الملكة كلارنس لتطوير ظل من أحمر الشفاه يتناسب مع أثوابها الاحتفالية لتتويجها في عام 1952. لا نعرف ما إن كانت الملكة لا تزال تطبّق حمرة كلارينس، ولكن العلامة التجارية موجودة دائماً على لائحة الأمر الملكي. كذلك، تذكر مصادر أن الملكة تستخدم بودرة Ever Matte كما أنه يقال بأن كريم ترطيب Hand and Nail Treatment Cream من العلامة ذاتها متوفر دائماً في القصر. 

 

اقرئي أيضاً:عطور استخدمتها كل من كيت وديانا والملكة اليزابيث في ليلة عرسهن

 

-    Floris 'White Rose Eau de Toilette':

 

إنها دار العطور المفضلة للملكة ويشاع أن عطرها المفضل هو White Rose والذي يعكس نفحات من وردتها المفضلة وهي قرنفل. 


 

أضف تعليقا