أولغا إبراهيم : شغف وموهبة كبيرة في عالم الموضة


  • حبها لعالم الموضة دفعها للعمل والمثابرة على مدار سنوات طويلة فوصلت الى ما هي عليه اليوم من نجاح. انها أولغا إبراهيم صاحبة برنامج The Netcast للموضة الذي تستضيف خلاله أشهر الشخصيات والمعنيين في عالم الموضة، كما أنها صاحبة شركة تنظيم حفلات. تعرفي أكثر اليها من خلال هذا اللقاء الخاص معها. 

    أخبرينا أكثر عنك 
    أولغا إبراهيم، خريجة ماجستير في إدارة الأعمال، مستشارة في اعمال الموضة ، مؤسِّسة ومالكة OLLA House OF EVENTS  ، ومقدمة برنامج  "THE NETCAST"، وعضو تنفيذي في المجلس اللبناني للسيدات القياديات و ايضا" عضو تنفيذي ومديرة العلاقات العامة في مجلة عالمية رقمية ايطالية BEYOND THE MAGAZINE  .


     
    عرفينا أكثر عن برنامجك The Necast 
    “THE NETCAST” هو منبر اطلقته عبر تطبيق الأنستغرام , يستضيف رائدين بمجال صناعة الأزياء كل 15 يوم ولقد اخترت هذا التطبيق لبقاء الاستمرارية والتواصل مع المتابعين اما وقت المقابلة 35 دقيقة . 

    من هم الضيوف الذين تستضيفينهم في The Netcast ؟ 
     الهدف من “THE NETCAST هو خلق شبكة، عنوانها الموضة، ومكوناتها الأساسية هي: مقابلات مع اشخاص رائدين بمجال صناعة الأزياء ، من مصممين ، متخصصين بتسويق الأزياء وشرائها وتوزيعها، و مستشارين ازياء fashion consultant  وبالتضافة الى مدربين واساتذة لتعليم الأزياء بالجامعات .

    من ستستضيفين هذا الشهر؟ 
       مقابلة مع يثرب حميّة حلال صاحبة "يثرب كوتور" ومقابلة مع ياسر البير المدير الابداعي ورئيس قسم التطوير والبحوث في شركة ياسر ومياسة للأقمشة –دبي  .

    لديك أيضاً شركة تنظيم حفلات، أطلعينا أكثر عليها
     مختصّة بتنظيم وتنسيق وتخطيط عروض وحفلات  تختص بالموضة واطلاق علامات تجارية في مجال الموضة OLLA   ولكن في جائحة كورونا كل العروض والمشاريع الغيت HOUSE OF EVENTS. 


    ما هي ماركتك المفضلة؟
    شانيل .


    ما هي مشاريعك المستقبلية؟ 
      اعمل على ان   يصبح  “THE NETCAST   برنامج على محطة تلفزيون. 

    اقرئي أيضاً: 

    هذا آخر منشور كتبته ريم غزالي قبل وفاتها وهذه آخر مقابلة أجرتها

    ما أصل السوار الماسي الذي ارتدته ميغان خلال مقابلة أوبرا

    هذا آخر منشور كتبته ريم غزالي قبل وفاتها وهذه آخر مقابلة أجرتها

    أضف تعليقا