حقائب كتف بيد صغيرة موضة ربيع وصيف 2021

شهدت عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف تنوع كبير في موديلات حقائب اليد وتأتي حقائب الكتف المزوده بيد قصيرة على أول لائحة الإتجاهات الرائجة حيث تسابقت الدور العالمية على تقديمها بموديلات وأحجام وألوان منوعة حتما ستجدين بينها ما يناسبك.

 


حقائب كروشيه موضة ربيع وصيف 2021

 

هيمنت الحقائب الكروشيه على مجموعات الأزياء الجاهزة ويبدو أنها ستكون الأبرز في ربيع وصيف 2021، قدمت فندي Fendi حقيبة بيضاء زودت بيد قصيرة قابلة للتعديل وزينت بقفل مطبع بالحرفيين الأيقونيين للدار واكسسوار أشبه بزجاجة العطر.


في عرض توري بورتش Tory Burch أحببنا الحقيبة البيضاء الجلد المغزوله بخيوط الكروشيه الكريمية والتي زودت بيد قصيرة وحزام طويل.

 

 

اقرئي أيضا : موديلات حقائب سوداء 2021

 

حقائب كتف من جلد التمساح لإطلالة فخمة

 

برزت موضة حقائب الكتف المصممة بطبعة جلد التمساح، أدرجت كبريات الماركات تصاميم اتسمت بالعملية من حيث الحجم وطريقة حملها أحببنا منها الحقيبة السوداء مستطيلة الشكل من مجموعة لويس فيتون Louis Vuitton والحقيبة الهوبو الجملي المائلة للون البرتقالي من توقيع تودز Tod’s.

 


 

 

حقائب هوبو الأبرز في ربيع 2021

 

اجتاحت حقائب الهوبو Hobo bags مجموعات ربيع 2021 وتتميز بخامتها اللينة والمرنة وتميل إلى الانحدار أو التراخي عند وضعها على أي سطح، صادفناها لدى فالنتينو Valentino والتي قدمت موديل بني داكن متوسط الحجم، كما أعجبتنا الحقيبة الجملي من توقيع ماركة تودز Tod’s والتي زينت بخيوط بيضاء منسدلة منحتها ستايل شبابي مميز.

 


 

 

حقائب مزوده بسلسال قصير موضة الموسم

 

انتشرت هذا العام موضة السلاسل المتشابكة حتى أنها زينت حقائب اليد عوضًا عن الحزام الجلد التقليدي، أحببنا الحقيبة الفضية من لويس فيتون Louis Vuitton والمزوده بسلسال معدني والحقيبة الليلك من مجموعة فيرساتشي Versace والتي زينت بسلسال أصفر فاقع.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات