أحدث موديلات فساتين زفاف لبنانية فخمة موضة 2021

في كل موسم، يحرص المصممون اللبنانيون على إبداع المزيد من التصاميم المبهرة للعروس التي تبحث عن إطلالة استثنائية لا تُنسى. وسوف نطلعك على أحدث موديلات فساتين زفاف لبنانية فخمة 2021 لتلهمك بإطلالة جذابة في يومك الكبير.

 


فستان ايلي صعب Elie Saab

 

اختتم المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab أحدث مجموعاته للأزياء الراقية بفستان زفاف فخم يأسر القلوب، وهو بقصة أوف شولدر وبتنورة منفوشة ومرصع بتطريزات براقة، مع طرحة تول طويلة ومرصعة، ولفت انتباهنا اكسسوار الشعر البراق الذي يمنح العروس إطلالة ملكية.

 


اقرئي أيضا : فساتين زفاف فخمة بوحي من نجمات الخليج

 

فستان جورج حبيقة Georges Hobeika

 

بالإضافة إلى مجموعته الأخاذة من فساتين زفاف 2021، قدم المصمم فستان زفاف استثنائي ضمن تشكيلته الأخيرة للكوتور، وهو فستان أوف شولدر مرصع بالكامل بتطريزات براقة مع تنورة منفوشة وبطرحة تول مطرزة مثل الفستان.


أما عن مجموعة فساتين الزفاف، فتنوعت لترضي مختلف الأذواق، وظهرت بها العديد من الصيحات مثل الكشاكش والتنورة الإضافية والأكمام متناهية الطول.

 

 

 

فستان زهير مراد Zuhair Murad

 

تصميم إبداعي من زهير مراد  Zuhair Murad يحقق حلم كل عروس تبحث عن إطلالة رومانسية وفخمة في نفس الوقت، وهو فستان منفوش ومغطى بلمسات براقة، وبقبة القلب مع أكمام طويلة شفافة، وطرحة تول طويلة بنفس تطريزات الفستان.


طالعي أحدث موديلات فساتين زفاف فخمة 2021.

 

 

أضف تعليقا