تنانير طويلة للمحجبات موضة ربيع 2021 لإطلالات رمضان 

  • تبرز أهمية الملابس الواسعة والطويلة في شهر رمضان وتصب في صالح أغلب النساء وليس فقط المحجبات، ندعوك إلى مشاهدة الصور التي جمعناها لكِ من مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2021 لتواكبي الموضة في الشهر الفضيل.

     


    تنانير مطبعة موضة ربيع وصيف 2021

     

    يمكن لتنورة طويلة مطبعة أن تنقل إطلالتك الرمضانية إلى مستوى آخر شرط تنسيقها مع توب أحادي اللون حتى لا تفسدي أناقتك بالمبالغة، لا يفوتك تطبيق صيحة الـ Patchwork وهى المزج بين أكثر من طبعة في القطعة الواحدة كما في التنورة مستقيمة القصة من توقيع دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.


    برزت أيضًا التنانير الماكسي المغلفة بطبعات الورود وأدرجتها أسماء كبيرة مثل بادجلي ميشكا Badgley Mischka وإميليا ويكستد Emilia Wickstead، نسقيها على غرار العارضات مع قميص أبيض.


    اقرئي أيضا : أجمل موديلات تنانير طويلة محتشمة لرمضان

     

    تنانير A Line واسعة لإطلالات رمضان

     

    ليس شرطًا أن تعتمد المحجبات التنانير الطويلة الماكسي فقط حيث يمكنهن تنسيق التنانير الميدي مع أحذية البوت الطويلة للحصول على اللوك المحتشم وهو ما يناسب مناخ شهر رمضان هذا العام الذي يحل في فصل الربيع، أحببنا التنورة الميدي السوداء عالية الخصر المزوده بحزام عريض من نفس لونها من توقيع آندرو جن Andrew Gn والتي تناسب إطلالة المكتب.


    أعجبتنا أيضًا التنورة الستان الصفراء ذي الخصر العريض من ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille نسقيها مع قميص أبيض من نفس الخامة أو تيشيرت أبيض مطبع.

     

     

     

     

    تنانير ميدي واسعة من مجموعات 2021

     

    تصدرت موضة التنانير الميدي الواسعة مشهد الموضة ونسقتها أغلب العارضات مع أحذية البوت الطويلة ما يؤمن للمحجبة لوك ساتر وأنيق، تجدين تصميمات شديدة الفخامة لدى Alaïa كما أحببنا التنورة البليسيه المطبعة بأنماط الورود من توقيع ماركة إرديم Erdem.

     

     

     

    أضف تعليقا