ملابس محجبات للسهرة ونصائح تنسيقها على غرار الفاشينيستا

  • يمكن لقطعة واحدة مطرزة أو مصممة بخامة فخمة أن تثري اطلالتك وهذا ما تتبعه الفاشينيستا المحجبات عند تنسيق إطلالات السهرة.


    الجميلة تستعرض لكِ أجمل صور الفاشينيستا المحجبات من انستقرام لتستوحي منها تنسيقات مميزة للسهرة تناسب الستايل المحتشم.

     

    اقرئي أيضا : ملابس محجبات للسهرة وطرق تنسيقها من وحي الفاشينيستا

     


    البليزر المطرز لإطلالة مرتبة في السهرات

     

    يمكن للبليزر المطرز أن يزين ملابسك لتحصلي على لوك فريد يناسب السهرة، جربي تنسيق البليزر المغلف بالترتر مع كنزه سوداء بقبة عالية وبنطال أسود واسع وبوت طويل من اللون نفسه على غرار الفاشينيستا دلال الدوب.


    زيني إطلالتك السوداء المؤلفة من توب وبنطال مستقيم القصة ببليزر أسود طويل مزدان بالريش حول الأكتاف وأطراف الأكمام وتممي أناقتك بصندال أسود وحزام أسود عريض مزود باكسسوار ذهبي كبير.

     

     

     

    التنانير البليسيه اللامعه موضة 2021

     

    برزت هذا الموسم موضة التنانير البليسيه المصممة بخامات لامعه وهى من أنسب القطع التي يمكن التأنق بها في المساء، نسقي التنورة الميدي الفضية مع بوت أسود طويل بكعب رفيع وكنزه برقبة عالية ومعطف جلد ماكسي يغطي التنورة وزيني الخصر بحزام أسود عريض واعتمري طرحة بيضاء.


    لائمي التنورة البليسيه السيمون مع كنزه برغنديه ومعطف أبيض متوسط الطول مزين بأزرار ذهبية واعتمري طرحة برغنديه مورده وانتعلي بوت دانتيل أسود.

     

     

     

    الملابس الحرير لإطلالة راقية في المناسبات

     

    استعيني بالفساتين والملابس الستان لتنفحي اطلالتك بلمسه أنثوية راقية في السهرات، لائمي بلوزة ستان طويلة الأكمام مع تنورة طويلة من نفس اللون والخامة واكملي هذا اللوك الناعم بكارديغان أو معطف أبيض فرو على أن تكون الحقيبة والحذاء باللون الأبيض واعتمري طرحة شيفون باللون السيمون.


    على طريقة الفاشينيستا ميلانيا الترك نسقي المعطف الستان الذهبي مع بنطال واسع من نفس اللون وقميص أبيض واعتمري طرحة بيج فاتحة وارتدي اكسسوارات ذهبية.

     

     

     

    البلايز المطرزة لإطلالة مميزة في الربيع

     

    اذا كنت ترغبين في إطلالة عملية خلال السهرة الجئي إلى موضة البلايز المطرزة لا سيما القطع الدارجه منفوخة الكمين، ارتدي توب أسود طويل الأكمام تحت البلوزة الأورغانزا منفوخة الكمين واكملي اطلالتك بفيست Peplum جلد وبنطال جلد أسود مستقيم القصة غير ملاصق للجسم واعتمري طرحة سوداء وانتعلي حذاء مسطح مزين بالفراء.


    نسقي البلوزة المخمل الطويلة منفوخة الكمين والمزوده بحزام يحدد الخصر مع بنطال جلد وحذاء فضي مدبب وكلاتش فضي مطرز وزيني رأسك بطرحة سوداء.

     

     

    أضف تعليقا