ملابس محجبات للسهرة وطرق تنسيقها من وحي الفاشينيستا

إختيار أزياء للسهرة لم يعد مهمة صعبة، فالخيارات مفتوحة أمام المحجبات، بعضها وجدناها لدى الفاشينيستا على إنستقرام، إليكِ أحدث الإطلالات لتستوحي منها.

- التنانير البليسية اللماعة يمكنك تنسيقها في المساء مع بلوزة حريرية وسترة جلد Moto Jacket أو بليزر بطول يغطي أول الفخذين وقميص أبيض، على أن تكون الطرحة بنفس لون التنورة أو بلون متناغم معها.

- برزت هذا الشتاء التنانير الواسعة عالية الخصر خاصة تلك المزودة بحزام أو رباط أشبه بالكورسيه كما في الإطلالة التي أحضرناها لكِ من إنستقرام الكويتية دلال الدوب، نسقيها على طريقتها مع كنزة صوف برقبة عالية وأطويها بداخل التنورة.

اقرئي أيضًا : ملابس محجبات: موضة معاطف شتاء 2018 وطرق تنسيقها مع الحجاب

- السترات الفرو قطعة أساسية في خزانة شتاء 2018، جربي تنسيقها مع إطلالة بالكامل بالأسود الملكي، فيمكنك إعتماد بدلة سوداء مع سترة مونوكروم أو سترة رمادية قصيرة مع جمبسوت أسود لتنحفي المناطق الممتلئة بقوامك.

- تجرئي وأعتمدي بنطال بخامة لماعة كالجلد أو أنتقي موديل مزدان بالغليتر ولائميه مع توب أسود ومعطف أبيض مزدان بفراء حول الأطراف، وأكملي إطلالتك بأكسسوارات سوداء وطرحة مونوكروم.

- عاشقات البساطة يمكنهن التأنق ببنطال وتوب من الدانتيل أحداهما مرصع باللؤلؤ الأبيض لإطلالة على الموضة، ونسقيهما مع Pump أسود وحقيبة كتف مزودة بسلسال معدني، وطرحة رمادية اللون.

اقرئي أيضًا : ملابس محجبات موضة شتاء 2018من وحي الفاشينيستا سمر البرشا

- يعتبر اللون البرغندي من أهم صيحات شتاء 2018، أختاري فستان بهذا اللون الشتوي الدافئ وزينيه بأكسسوارات ذهبية، أيضاً يمكنك إكمال إطلالة سوداء بمعطف برغندي طويل، وأنتعلي معه حذاء أو بوط يغطي الكاحل.

أضف تعليقا