ملابس محجبات باللون الأحمر من وحي الفاشينيستا ليوم الحب

  • تحضري ليوم الحب بأجمل الإطلالات واستوحي طرق تنسيق اللون الأحمر مع الحجاب بكل أناقة من وحي صور الفاشينيستا المحجبات.

     

    اقرئي أيضا : ملابس محجبات موضة خريف 2020 من وحي دلال الدوب

     


    معاطف حمراء موضة شتاء 2021

     

    يمكن لمعطف أحمر أن يزين إطلالتك في يوم الحب ويمنحها المزيد من الفخامة والجاذبية، نسقيه على غرار الفاشينيستا سمر البرشا مع كنزه صوف باللون البيج الفاتح وبنطال جينز أبيض وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض على أن تكون الطرحة من نفس لون الكنزه وتممي اللوك بحقيبة كتف صفراء مسترده.


    على طريقة الفاشينيستا فرح عمارة ارتدي المعطف الأحمر الماكسي الخفيف مع توب أبيض طويل الكمين وبنطال طوبي واسع عالي الخصر وانتعلي حذاء مدبب من نفس لونه واعتمري توربان وردي بودر.

     


     

     

    كنزات حمراء طويلة للمحجبات

     

    برزت هذا الموسم موضة الكنزات الطويلة الواسعة المميزة بالياقة العالية، لائميها خلال النهار مع بنطال أبيض Slouchy وسنيكرز بيج واحملي حقيبة كتف حمراء بطريقة الـ Cross واعتمري طرحة بيج فاتحة.


    في المساء يمكنك تنسيق نفس الكنزه مع تنورة بليسيه سوداء وحقيبة كتف سوداء مبطنة وزيني الخصر بحزام أسود عريض وانتعلي بوت أسود طويل.

     

     

     

    البليزر الأحمر لإطلالة فخمة في يوم الحب

     

    اذا كنتِ ترغبين في إطلالة فخمة تتألقين بها في يوم الحب ننصحك بالبليزر الأحمر، جربي تنسيقه مع توب أبيض وبنطال أسود Flared وانتعلي حذاء أسود واكملي أناقتك بطرحة بيضاء.


    نسقي البليزر الأحمر الطويل مع إطلالة نيود مؤلفه من كنزه خفيفة وبنطال واسع وحذاء مدبب، زيني هذا اللوك المميز بحقيبة كتف ذهبية خفيفة.

     

     

     

     

    فساتين حمراء للمحجبات لإطلالة أنثوية

     

    اذا كنتِ تخططين لطلعة مسائية في يوم الحب فليس هناك أنسب من الفستان الأحمر، اختاري فستان طويل منفوخ الكمين وزينيه بحذاء ذهبي Pointy وحقيبة كتف سوداء صغيرة مزوده بسلسال ذهبي وطرحة سوداء.


    اعتمدي فستان أحمر مستقيم القصة مزود بحزام من نفس اللون لتبرزي طولك وانتعلي حذاء أسود بكعب رفيع واحملي حقيبة ذهبية بتصميم مميز.

     

     

     

    بناطيل حمراء للمحجبات موضة الموسم

     

    امزجي بين اللونين الأحمر والأبيض بإعتماد بنطال أحمر واسع عالي الخصر مع بلوزة بيضاء ومعطف أبيض متوسط الطول وانتعلي بوت أبيض.


    يمكنك أيضًا إرتداء بنطال أحمر مستقيم القصة يصل طوله إلى الكاحل مع جاكيت أحمر طويل وقميص أبيض واختاري الطرحة والحذاء بدرجات النيود.

     

     

    أضف تعليقا